أخبار عاجلة
تويست توفر الخدمات الترفيهية لعملاء جوميا -

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. لا تأخذ أشياء لا تخصك

حظا سعيدا لك اليوم. وعفويين، ولكنهم يركزون دائماً على أنفسهم ورغباتهم ونواياهم، كما أن لديهم العديد من الأحلام التي يريدون تحقيقها، وهم معروفون بطاقتهم النشطة والمهمة التي تمكنهم من الوصول إليها. الوضع المهني الذي يفيدهم اجتماعيا وعاطفيا.

وتشمل هذه الأبراج الحمل الذي يمتد من 21 إلى 19 أبريل، والأسد الذي يمتد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، والقوس الذي يمتد من 22 إلى 21 ديسمبر.

حظك اليوم الأبراج النارية

علم التنجيم النار

حظك اليوم.. برج الحمل المستقبلي الإثنين 7 أكتوبر

لا تأخذ أشياء لا تخصك يا برج الحمل، فعينك الحادة تستطيع اكتشاف الأشياء التي يسهل سرقتها، حتى لو كنت تعلم في أعماقك أن هذه الأشياء ليست مخصصة لك، فمن المقبول أن تقوم بمثل هذه الحيل صعبة، وقد يغرك هذا الأسلوب، فلا تنخدع.

حظا سعيدا لك اليوم

ربما تتساءل عن الكتف الذي يجب أن تبكي عليه، وهذا عادةً هو كتفك الذي يحب الجميع استخدامه، وقد تصبح ياقة قميصك مبللة بالكامل الآن، بسبب كل الدموع التي ذرفتها، فهي بالتأكيد إحدى أعظم نقاط قوتك.، لكن كن مدركًا لحقيقة أنه يمكن أن يكون أيضًا أحد أكبر نقاط الضعف لديك.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظا سعيدا لك اليوم

من المحتمل أن تجتذب أولئك الذين يمكنهم تقديم عرض ويأخذون أفكارك إلى أرض بعيدة اليوم، برج القوس ابحث عن هذه القيمة في الآخرين بدلاً من اللجوء إلى التلفزيون لتلبية هذه الحاجة أن تكون كسولاً طوال اليوم اليوم، دون التحدث إلى أي شخص، أدرك أن الحياة الحقيقية أغنى من أي شيء يمكن أن يظهر في الهواء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح ومرموش وتريزيجيه.. تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا
التالى بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.. جودة عالية وبدون تقطيع