أخبار عاجلة
تويست توفر الخدمات الترفيهية لعملاء جوميا -

توقعت أن يكون عمرو دياب مطرب العرب الأول منذ بدايته

وأكد نجم الموسيقى هاني شنودة، أن توليت يرتدي قناعا للترويج لنفسه، فهو شخص لطيف للغاية وفنان حقيقي، قائلا “شفت فيه نجم وأنه يحب فكرة فن وله قلب أبيض”.

وأضاف هاني شنودة، خلال لقائه مع الإعلامية كريمة عوض، في برنامج “كايرو توك”، المذاع على شاشة “القاهرة والناس”، أنه في أول لقاء له مع الفنان عمرو دياب، أخبره أنه سيكون لديه ” وقلت لعمرو دياب “أنا عندي مشكلة أنك تتكلم في بورسعيد.. فزور القاهرة”.

أول مغنية عربية

وتابع “عندما يغني أي شخص يظهر شخصيته المخفية وأنت تعرفه من هذا المكان”. . وقال “لأن أغانيك ناجحة ستقولين هذا”، مؤكدا أن عمرو دياب طلب مبلغا بسيطا، لكن بعد عام تواصلت معه الشركة المنتجة للتأكد من توقيع عقد مع عمرو دياب لهذه الأغنية. . 200 مليار.

أعرب المطرب هاني شنودة عن سعادته بالمدح على النبي خلال مشواره الغنائي، قائلا إنه فعل ذلك لأنه اعتبره ردا على لطف النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وأوضح هاني شنودة خلال حواره مع برنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص على قناة تن الفضائية، أن الرسول قال في أحد خطاباته “أنصحكم بخير أقباط مصر، لأن عندنا قوانين” وتابع «يسميني نسب علي ولا أثني عليه، فيبقى أنا صاحب الحاجة».

وعن قصة هروبها من كوكب الشرق أم كلثوم حتى لا تعمل معها، قالت إنه في أيامها الأولى جاء إليها الملحن الموسيقي أندريه رايدر، وأخبره أنه أتيحت له فرصة العمل مع أم كلثوم. كلثوم، من خلال العزف على الكيبورد في حفلاتها، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يدرج فيها الكيبورد في أغنية لها، وبعد تفكير أجاب “لا أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك”، موضحًا “” لأنني عندما فكرت في الأمر، وجدت أنني سأشغل الكثير من الموسيقى لمدة دقيقة أو دقيقتين، وبالنسبة لبقية الأغنية لمدة ساعتين ونصف، لم أكن أفعل شيئًا دائمًا”.

وتابع أن هذا الوضع هو الذي أدى إلى ظهور “ملك قوي أو شيطان أو ملاك لوحة المفاتيح كما يسمى مجدي الحسيني”، لافتا إلى أنه عندما رفض ذهبوا إلى مجدي فوافق. الوقت، ورغم أنهم أصدقاء، إلا أنه اتخذ طريقته الخاصة في العزف، بينما اتخذ طريقته الخاصة في تأليف الموسيقى، مضيفًا “لو وافقت على العزف لما أصبحت مصممًا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح ومرموش وتريزيجيه.. تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا
التالى بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.. جودة عالية وبدون تقطيع