أخبار عاجلة

تحرك برلماني عاجل بعد وقف بطاقات التموين وارتفاع اسعار الكهرباء لهذه الفئات

الإثنين 07 أكتوبر 2024 | 1244 صباحا

بطاقات غذائية جديدة

ألقى السفير هاني خضر عضو مجلس النواب بيانا أرسله إلى رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولى وزير التموين ود. شريف فاروق ووزير الكهرباء كشف البيان عن عواقب الارتفاع المفرط في أسعار الكهرباء على المواطنين.

تحرك برلماني عاجل بعد إيقاف البطاقة التموينية

وأوضح النائب هاني خضر، في بيان أرسله للحكومة، أن ارتفاع أسعار الكهرباء التي يستخدمها المواطنون أدى إلى إغلاق العديد من المحلات التجارية، مما أدى إلى فصل العاملين في تلك المحلات.

وأوضح النائب أن هناك الكثير من الأبراج تحتاج لمحولات كهرباء، ولهذا السبب يستخدم السكان الكهرباء، لافتاً إلى أن سعر الكهرباء أصبح مبالغاً فيه بعد ارتفاعه، وهذه الأسباب تجعل المواطن بريئاً. كما وضعه.

محولات الطاقة

وأضاف عضو مجلس النواب أن هناك العديد من الأبراج التي تحتاج لمحولات، وعندما يذهب المواطن للبدء في تركيبها يجد المشكلة أن الطريق الجديد تم تطهيره ولا يسمح بكسره لعدم وجوده. حتى الآن. وأشار إلى أن ارتفاع الأسعار يتم تحديده في المنطقة في وقت معين، بحيث لا يدفعها جزء كبير من السكان.

وتطرق البرلماني في تصريحه أيضا إلى إجراءات الحكومة بإيقاف البطاقات الغذائية لبعض الفئات، قائلا إن البطاقة الغذائية تعتبر وسيلة لإنقاذ الكثير من المواطنين، موضحا أنها تلبي احتياجات الكثيرين وفقا للظروف الصعبة التي يمر بها البلاد. حياة. التي يملكها كل مواطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وشها حلو عليه.. أول صورة من خطوبة عمر الساعي لاعب الأهلي الجديد
التالى سعر الدولار اليوم والعملات العربية والأجنبية قبل بداية تعاملات الأحد 13 أكتوبر 2024