أخبار عاجلة

إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات

يواصل فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأسماء جلال وآسر ياسين، احتلال المركز الرابع، محققا 46.618 جنيه إسترليني في شباك التذاكر أمس الأربعاء.

احتفل أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3، قبل أيام قليلة من عيد الأضحى، بعرض خاص للفيلم بإحدى دور السينما بالقاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

وحضر العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولد رزق 3

كما أراد آخرون التواجد هناك والاحتفال بالعرض الأول للفيلم مع الأبطال، ومن بينهم أمير المصري، ورزان مغربي، وياسمينة العبد، وأحمد غازي، وصدقي صخر، ومريم الخشت.

عُرض فيلم “فلاد ريتسكي 3” بجميع دور السينما المصرية يوم 12 يونيو، وبعد أيام قليلة تم طرحه أيضًا في دور السينما بالوطن العربي.

ابطال فيلم ولاد رزق 3.

فيلم “ولاد رزق 3” مع الفنانين أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح وأحمد داود، ومن إخراج طارق العريان. فيلم “ولاد رزق 3.3” يتكون من جزأين الجزء الأول عام 2015 والجزء الثاني عام 2022.

حقق فيلم “فلاد ريتسك” إيرادات قياسية في دور السينما المصرية، حيث حقق الجزء الأول نحو 37 مليون جنيه متجاوزا إيرادات شباك التذاكر في ذلك الوقت، بينما حقق الجزء الثاني إيرادات قياسية وصلت إلى 104 ملايين جنيه، وهو ما يضعه في الاعتبار في المركز الثاني. مكان. احتل المركز الثالث في ترتيب الأفلام الأعلى ربحًا في تاريخ السينما المصرية، بعد فيلمي “كيرا والجن” و”الفيل الأزرق” الجزء الثاني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : محمد صلاح يحسم مصير رحيله عن ليفربول وقرار إداري من النادي
التالى بالبلدي: نجلاء بدر تنضم لأبطال قائمة مسلسل تليجراف