أخبار عاجلة
قبل الزيادة.. اعرف أرخص أسعار باقات الإنترنت -

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الدفاع الحسني وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الدفاع الحسني الجديدي مع نظيره أولمبيك آسفي، في لقاء هام اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي، اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بن أحمد العبدي.

يحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز السابع برصيد 7 نقطة، حيث خاض 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل أولمبيك آسفي المركز الثالث عشر برصيد 4 نقطة، حيث لعب 4 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز الدفاع الحسني الجديدي في 7 مرات وفاز أولمبيك آسفي في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.

تنقل مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الريال السعودي اليوم السبت 12-10-2024 في البنك المركزي المصري
التالى قريبا.. افتتاح أكبر محطات الصادر والوارد والترانزيت بحوض البحر المتوسط في مصر