أخبار عاجلة
قبل الزيادة.. اعرف أرخص أسعار باقات الإنترنت -

بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي بطولة العالم لكرة الصالات

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب الأرجنتين، في لقاء هام اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة من بطولة نهائي كأس العالم لكرة القدم للصالات موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي بطولة العالم لكرة الصالات، اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب.

وضمن المنتخبان اللاتينيان لكرة الصالات تواجدهما في النهائي، بعد مباريات صعبة واجهتهما في نصف نهائي المسابقة انتهت أطوارهما بنفس النتيجة ثلاث أهداف لهدفين 3-2 في كل مباراة.

حيث واجه المنتخب البرازيلي، خصما عنيدا وهو المنتخب الأوكراني، مساء يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.

وتفاجئ منتخب راقصي السامبا بتقدم الأوكرانيين بهدف مباغت قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، من توقيع اللاعب اهور شيرنيافسكي.

الهدف الأوكراني حرك عزيمة لاعبي البرازيل، ليدخلوا الشوط الثاني بقوة، وسجلوا هدفين في بدايته، على التوالي في الدقيقة الأولى و الثانية عبر اللاعب المتألق ديوغو.

الاوكرانيون لم يسلموا بالمباراة بسهولة، وعادلوا النتيجة في الدقيقة التاسعة و العشرون، عبر اللاعب المتألق اهور كورسن، وحسم نجم المباراة ديوغو المباراة للبرازيليين بهدف من ضربة حرة مباشرة أنهت معها أحلام الأوكرانيين بالوصول الى النهائي.

أما المباراة النصف النهائية الثانية، عرفت الإعلان عن ضربة جزاء، سجلها بنجاح اللاعب كيفن ارييطا في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

ولم يتأخر رد الفرنسيين كثيرا، حيث سجلوا هدف التعادل في الدقيقة السادسة عبر تسديدة اللاعب نيكولاس مينديز، هذا الهدف لم يحد من عزيمة الأرجنتينيين حيث تداركوا الأمر بتسجيل الهدف الثاني بعد دقيقة و نصف فقط من الهدف الفرنسي، لينتهي الشوط الأول بتفوق الارجنتين بهدفين لهدف.

و سجل الفرنسيون هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، عن طريق اللاعب ممادو توري، الذي زاد المباراة تشويقا، لكن خبرة الارجنتين ساعدتهم في حسم المقابلة قبل 3 دقائق عن نهايتها عبر هدف ثالث سجله اللاعب كيفن ارييطا.

تنقل مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي بطولة العالم لكرة الصالات عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء الدراسة بكلية طب وجراحة الفم والأسنان في جامعة سوهاج
التالى «أهلي 2005» يفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية للشباب