موعد مباراة الاتحاد والقادسية في الجولة السابعة من دري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم السعودية ومشجعي نادي الاتحاد بشغف كبير مباراة الاتحاد والقادسية، التي ستقام ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري روشن السعودي 2024، تعد هذه المباراة من المواجهات الحاسمة التي يسعى من خلالها كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يسعى الاتحاد إلى تصدر الدوري، بينما يطمح القادسية لدخول المربع الذهبي والمنافسة بقوة على اللقب.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية

يستضيف فريق الاتحاد نظيره القادسية على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية” الجوهرة المشعة، يوم السبت 19 أكتوبر 2024. وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، المباراة ستنقل عبر قناة SSC Sport، وسيعلق عليها كل من “حماد العنزي”، “محمد حسين”، و”علي الربيع”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل الاتحاد المباراة بحافز كبير لحصد النقاط الثلاث، حيث يسعى الفريق لتقليص الفارق بينه وبين الهلال متصدر جدول الترتيب، وفي حال تعثر الهلال أمام الفيحاء، فإن الاتحاد سيكون أمام فرصة كبيرة للتربع على القمة والمضي قدماً نحو تحقيق اللقب، يخوض الاتحاد اللقاء على أرضه ووسط جماهيره المتحمسة، مما يزيد من الضغط لتحقيق نتيجة إيجابية واستعادة الثقة بعد نتائجه المتفاوتة في الأسابيع الأخيرة.

من جهة أخرى، تعتبر هذه المواجهة ذات أهمية خاصة لفريق القادسية، حيث يسعى الفريق لاقتحام المربع الذهبي، حصد الثلاث نقاط سيكون مفتاحاً لدخول القادسية في دائرة المنافسة، خصوصاً إذا تعثر الشباب أمام النصر، لذلك، سيبذل القادسية قصارى جهده لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث لمواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة.

ترتيب الفريقين في دوري روشن السعودي

  • الاتحاد: يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة، جمعها من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة.
  • القادسية: يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات، تعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراتين.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *