أغلق

الريدز والجانرز هيحرقوا الملعب جهزوا البنزين.. مباراة ليفربول ضد أرسنال الان في الدوري الإنجليزي 2024

تترقب جماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم، وخاصة محبو الدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة ليفربول ضد أرسنال الان، وهي ضمن منافسات موسم 2024-25، ويعزز من أهمية هذه المواجهة اهتمام عشاق اللاعب المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى مشجعي فريقي الجانرز والريدز، سنقدم لكم في الفقرات التالية تفاصيل المباراة.

مباراة ليفربول ضد أرسنال الان

يستعد نادي آرسنال لخوض مواجهة صعبة أمام ليفربول ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25، يعتمد الفريق اللندني على دعم جماهيره وعاملي الأرض، بالإضافة إلى خبرة مدربه الإسباني مايكل أرتيتا، من جهة أخرى، يعلق ليفربول آماله على أداء النجم المصري محمد صلاح الذي يحقق تألقًا لافتًا في الفترة الأخيرة في الدوري، يسعى الريدز لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من فريق مانشستر سيتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق آرسنال في المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جمع 17 نقطة من خلال تحقيق 5 انتصارات، وتعادلين، وهزيمة واحدة، أما ليفربول، فيحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بعد أن حقق 7 انتصارات مع خسارة واحدة.

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ستقام مباراة آرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25 اليوم الأحد، 27 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستكون هذه المواجهة ضمن الجولة التاسعة، وستجرى على ملعب “الإمارات” الخاص بفريق المدفعجية.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وليفربول

يمكنكم متابعة مباراة آرسنال وليفربول مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1، لرؤية المباراة عبر الإنترنت، يمكنكم استخدام تطبيق “تود” الذي يعد الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،.يمكنكم تحميل التطبيق على الهواتف المحمولة ثم توصيله بشاشة العرض لمشاهدة المباراة.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

أوكلت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة ليفربول وآرسنال، التي ستقام اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى المعلق العماني المعروف خليل البلوشي.

تشكيل آرسنال ضد ليفربول

يتوقع أن يكون تشكيل آرسنال في مواجهته ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي، بناءً على اختيارات المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا.

  • في حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • وفي خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، وتيمبر.
  • أما في خط الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، ولياندرو تروسارد.
  • وفي خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، كاي هافيرتز، وبوكايو ساكا.

تشكيل ليفربول ضد آرسنال

من المتوقع أن يتشكل فريق ليفربول لمواجهة آرسنال وفقًا لرؤية المدرب الهولندي أرني سلوت.

  1. سيتولى كيليهير حراسة المرمى.
  2. بينما يتكون خط الدفاع من ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، وأندي روبيرتسون.
  3. في وسط الملعب، سيضم التشكيل ريان جرافنبيرخ، أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي.
  4. أما في خط الهجوم، فسيتواجد لويس دياز، داروين نونيز، ومحمد صلاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *