أغلق

الكتالوني يتصدر الترتيب.. نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 0 – 4 في كلاسيكو الدوري الإسباني

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والتي تُقام مساء اليوم السبت ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الفريق الملكي، تعتبر هذه المباراة إحدى أبرز مواجهات الموسم، حيث يسعى كلا الفريقين للانفراد بصدارة الدوري الإسباني في لقاء يُتوقع أن يشهد إثارة وتنافسية عالية.

مواجهة برشلونة وريال مدريد اليوم

لمحبي مشاهدة المباراة بأعلى جودة وبدون تقطيع، يمكن متابعة اللقاء من خلال روابط متعددة توفر بثًا مباشرًا بجودة عالية، هذه الروابط تدعم التعليق باللغتين العربية والإنجليزية، مما يمنح المشاهدين خيارات متعددة للاستمتاع بالمباراة.

آخر مباراة لعبها ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

برشلونة ضد بايرن ميونخ في مباراته الأخيرة الأسبوع الماضي، حقق برشلونة فوزًا كبيرًا على بايرن ميونخ بنتيجة 4-1، وتألق النجم رافينيا بتسجيله “هاتريك” في شباك العملاق الألماني، فيما سجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع، ليضمن برشلونة الثلاث نقاط على ملعب البافاري ويثبت جاهزيته لمواجهة الكلاسيكو.

ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند على الجانب الآخر، التقى ريال مدريد فريق بوروسيا دورتموند ونجح في قلب الطاولة بعد تأخره في الشوط الأول، حيث سجل فينيسيوس جونيور “هاتريك” ليقود الفريق الملكي للفوز بنتيجة 5-2 ويعيد الميرنجي إلى المنافسة بقوة.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث سيطر لاعبو ريال مدريد بشكل كبير على مجريات أول 45 دقيقة وفي الدقيقة 53، افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لصالح برشلونة، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 56 برأسية قوية بعد تمريرة متقنة من أليخاندرو بالدي ثم جاء دور لامين يامال ليسجل الهدف الثالث لبرشلونة بتسديدة قوية من داخل المنطقة بعد تمريرة رائعة من رافينيا في الدقيقة 77.

وأكمل البرازيلي رافينيا مهرجان الأهداف بهدف رابع في شباك ريال مدريد بالدقيقة 84، حيث انفرد بالحارس أندريا لونين وسدد الكرة ببراعة فوق الحارس ليختتم الأهداف بأسلوب مميز بهذا الفوز، تصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، موسعاً الفارق مع ريال مدريد إلى 6 نقاط

قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة

أعلن ريال مدريد عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الكلاسيكو، وتأتي كالتالي:

  • حراسة المرمى: أندري لونين، فران جونزاليز، سيرجيو ميستري
  • خط الدفاع: إيدير ميليتاو، لوكا فاسكيز، خيسوس فاييخو، فران جارسيا، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي
  • خط الوسط: جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، أردا جولر، داني سيبايوس
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، إندريك، براهيم دياز

التشكيل المتوقع لبرشلونة في مواجهة ريال مدريد

من المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراته بتشكيلة هجومية بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز:

  • حراسة المرمى: إيناكي بينيا
  • خط الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيغو مارتينيز، أليخاندرو بالدي
  • خط الوسط: مارك كاسادو، بيدري، فيرمين لوبيز
  • خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا

موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

تنطلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اليوم السبت في الأوقات التالية:

  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة
  • الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *