أغلق

بفارق 6 نقاط.. برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز علي ريال مدريد

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم أحد أقوى ديربيات اللعبة وأكثرها إثارة، حيث يجتمع فريقا القمة، ريال مدريد وبرشلونة، في كلاسيكو الدوري الإسباني، ويسعى برشلونة إلى تعزيز صدارته في الدوري، بعد أن جمع 27 نقطة من 10 مباريات، محققًا 9 انتصارات وتعرض لخسارة واحدة، فيما يدخل ريال مدريد المباراة بطموح استعادة الصدارة من غريمه التاريخي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعد تحقيق 7 انتصارات و3 تعادلات، ستكون المباراة فرصة لريال مدريد للاقتراب من القمة، مما يضيف إلى حماسة اللقاء المرتقب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا، يمكن متابعة اللقاء على قناة beIN Sports HD 3، حيث يتولى التعليق المعلق الشهير عصام الشوالي، ما يضيف بُعدًا إضافيًا من الإثارة للمشاهدين العرب.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت، الموافق 26 أكتوبر 2024، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، وتنطلق المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة
  • الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات

تتوقع الجماهير أن تكون هذه المواجهة من أكثر المباريات إثارةً في الدوري الإسباني، حيث يجتمع فريقان قويان، يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والبقاء في السباق على الصدارة.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث سيطر لاعبو ريال مدريد بشكل كبير على مجريات أول 45 دقيقة.

وفي الدقيقة 53، افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لصالح برشلونة، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 56 برأسية قوية بعد تمريرة متقنة من أليخاندرو بالدي.

ثم جاء دور لامين يامال ليسجل الهدف الثالث لبرشلونة بتسديدة قوية من داخل المنطقة بعد تمريرة رائعة من رافينيا في الدقيقة 77.

وأكمل البرازيلي رافينيا مهرجان الأهداف بهدف رابع في شباك ريال مدريد بالدقيقة 84، حيث انفرد بالحارس أندريا لونين وسدد الكرة ببراعة فوق الحارس ليختتم الأهداف بأسلوب مميز بهذا الفوز، تصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، موسعاً الفارق مع ريال مدريد إلى 6 نقاط

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد أمام برشلونة

من المتوقع أن يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل قوي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام غريمه التقليدي، ويأتي التشكيل المتوقع كالتالي:

  • حراسة المرمى: أندريه لونين
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز
  • خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش (أو أوريليان تشواميني) أو إدوارد كامافينجا، جود بيلينجهام
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام ريال مدريد

من جهة أخرى، يسعى برشلونة، المتصدر الحالي، إلى تحقيق الفوز والمحافظة على موقعه في قمة الترتيب، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب تشكيلته كالتالي:

  • حراسة المرمى: إنياكي بينيا
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، باو كوبارسي، جول كوندي، إنييجو مارتينيز
  • خط الوسط: بيدري، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز
  • خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *