أغلق

“فينيسيوس VS رافينيا” موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة فى كلاسيكو الدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد، مساء اليوم السبت، غريمه التقليدي برشلونة في واحدة من أكثر المباريات انتظارًا هذا الموسم، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني 2024-2025 ستقام المباراة على ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد، في لقاء يُعد قمة الدوري ويطلق عليه “كلاسيكو الأرض”، حيث سيجمع أقوى الفرق الإسبانية وأشهرها.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم العالمية انطلاق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة سيتم بث اللقاء مباشرةً عبر قناة beIN Sports HD 3، مما يتيح للمشجعين من مختلف أنحاء العالم متابعة هذه القمة الكروية بكل شغف.

وضع الفريقين في الدوري الإسباني

يدخل برشلونة هذا اللقاء وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات من أصل 10 جولات لعبها هذا الموسم، وتعرض لخسارة واحدة فقط بينما يحتل ريال مدريد، حامل اللقب، المركز الثاني برصيد 24 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

هذه المنافسة الشديدة بين الفريقين تجعل الكلاسيكو محطةً مفصلية، إذ يسعى برشلونة للحفاظ على صدارته بالابتعاد عن الريال بفارق 6 نقاط، فيما يأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة، مما يزيد من سخونة الصراع على الصدارة.

الكلاسيكو بين أنشيلوتي وفليك.. صراع مدربين

يضيف التنافس بين المدربين كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وهانزي فليك مدرب برشلونة بُعدًا إضافيًا لأهمية المباراة يتميز كلا المدربين بأسلوب تكتيكي فريد، وسيحاول كل منهما استغلال نقاط الضعف لدى الفريق الآخر يراهن أنشيلوتي على خبرته في مثل هذه المواجهات، بينما يسعى فليك لتعزيز تفوقه هذا الموسم مع الفريق الكتالوني.

تأتي هذه المواجهة وسط حالة من النشوة لدى الفريقين، بعد أن حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على بوروسيا دورتموند بنتيجة 5-2 في دوري أبطال أوروبا، بينما اكتسح برشلونة فريق بايرن ميونخ بنتيجة 4-1 هذه الانتصارات تعزز من ثقة الفريقين وقدرتهما على تقديم مستوى فني عالٍ في لقاء اليوم.

أول كلاسيكو لكيليان مبابي مع ريال مدريد

من المنتظر أن يشهد هذا الكلاسيكو أول مشاركة للنجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد أمام برشلونة، بعد انضمامه إلى الفريق الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان يسعى مبابي لإثبات جدارته وكسب ثقة جماهير الملكي من خلال تقديم أداء قوي والتسجيل في شباك البارسا، ليترك بصمته في واحدة من أهم مباريات الموسم.

الحكم سانشيز مارتينيز يدير الكلاسيكو

أسند الاتحاد الإسباني لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الكلاسيكو إلى الحكم الإسباني سانشيز مارتينيز ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فقد أدار مارتينيز 6 مواجهات كلاسيكو سابقة، انتهت ثلاث منها بفوز ريال مدريد ومثلها لصالح برشلونة، مما يضيف مزيدًا من الترقب على إدارته لهذه المواجهة الحاسمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *