أغلق

بث مباشر القنوات الناقلة .. تابع الآن مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي عبر SSC

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباراة الهلال والتعاون ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025K تأتي هذه المباراة ضمن أحداث الجولة الثامنة من الدوري، التي انطلقت يوم الخميس 24 أكتوبر 2024، بمواجهات مثيرة بين فرق الدوري، حيث شهدت افتتاح الجولة مباراة بين العروبة والشباب، تلتها مباراة بين الوحدة والخليج، بالإضافة إلى منافسة قوية بين الرياض والاتحاد.

موعد مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي

يترقب عشاق دوري روشن السعودي موعد المباراة المرتقبة بين الهلال والتعاون، حيث يستضيف الهلال غريمه التعاون في مباراة قوية يسعى خلالها الهلال لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على صدارة الترتيب، ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 21 نقطة، حققها من الفوز في جميع مبارياته السبع السابقة، مما يعزز طموحه في الحفاظ على اللقب، أما التعاون، فيأتي في المركز السادس برصيد 11 نقطة، ويطمح إلى تحسين موقعه في الجدول والمنافسة بقوة للوصول إلى المراكز المتقدمة.

تقام المباراة اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتستضيفها ملعب المملكة أرينا، حيث ينتظر الجمهور مباراة حماسية بين الفريقين.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال أمام التعاون

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم التشكيل المتوقع لنادي الهلال، والذي من المرجح أن يخوض به المباراة في دوري روشن السعودي. ويأتي التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، جواو كانسيلو، كاليدو كوليبالي
  • خط الوسط: روبن نيفيز، سالم الدوسري، سافيتيش
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم، ليوناردو

القناة الناقلة لمباراة الهلال والتعاون بالجولة الثامنة من دوري روشن

تُبث مباراة الهلال والتعاون عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، التي تمتلك حقوق البث الحصري لفعاليات دوري روشن السعودي للموسم الحالي، يمكن متابعة المباراة على القناة من خلال ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات باستخدام البيانات التالية:

  • التردد: 12523
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *