أغلق

اتفرج الآن من منزلك.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والخلود في دوري روشن السعودي 2024

يمكنك معرفة القنوات الناقلة لمباراة النصر والخلود، اليوم في الدوري السعودي لموسم 2024-2025 والقنوات التي ستنقل هذه المواجهة، حيث يسعى فريق النصر تحت قيادة مدربه ستيفانو بيولي لمواصلة ضغطه على المتصدرين عندما يواجه الخلود في الجولة الثامنة من الدوري السعودي. يحتل النصر المركز الثالث في الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما يأتي الخلود في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط فقط.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخلود

تمتلك شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية “SSC Sports” حقوق بث المسابقات المحلية، بما في ذلك الدوري السعودي للموسم الحالي، ستقوم الشبكة بنقل مباراة النصر والخلود مجاناً عبر قناة SSC 1 SD بتقنية الصورة العادية، دون تغطية لأحداث ما قبل أو بعد المباراة، أما بالنسبة للمشاهدين خارج السعودية، يمكنهم متابعة المباراة بجودة HD من خلال الاشتراك في إحدى باقات SSC وشراء جهاز GOBX لفك التشفير، بالإضافة إلى مشاهدة قناة SSC EXTRA 1 HD.

داخل السعودية، يمكن أيضاً متابعة البث المباشر لمباراة النصر والخلود مجاناً عبر تطبيق “شاهد” بتقنية SD، وفي حالة الرغبة في متابعة المباراة بتقنية HD من خارج السعودية، يجب الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “شاهد VIP”.

معلق مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي 2025

يتولى المعلق الرياضي عائد العصيمي مهمة التعليق على مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي عبر قناة SSC 1 SD، وفي المقابل، سيقوم المعلق فارس عوض بالتعليق على المباراة عبر قناة SSC 1 HD.

موعد مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي 2025

تقام مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي يوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ستبدأ المباراة في الساعة 06:05 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، بينما ستكون في الساعة 07:05 مساءً بتوقيت الإمارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *