أغلق

الكلاسيكو الفرنسي.. القنوات الناقلة لمجريات مباراة أولمبيك مارسيليا وباريس سان جيرمان وأين يمكنني مشاهدة اللقاء أونلاين

يترقب العالم انطلاق الكلاسيكو الفرنسي عبر القنوات الناقلة لمجريات مباراة أولمبيك مارسيليا وباريس سان جيرمان، حيث يتنافس نادي بي اس جي متصدر الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 20 نقطة، مع نظيره أولمبيك مارسيليا الذي يدخل وفي جعبته 17 نقطة ويطمح لكسب ثلاثة نقاط تؤهله ليزاحم على صدارة الدوري الفرنسي بالتساوي مع باريس وموناكو اللذان يمتلك كل منهما عشرين نقطة.

موعد مباراة أولمبيك مارسيليا وباريس سان جيرمان

موعد مباراة اولمبيك وباريس سان جيرمان
موعد مباراة اولمبيك وباريس سان جيرمان

تنطلق مباراة أولمبيك مارسيليا ضد باريس سان جيرمان اليوم الأحد بعد قليل في سياق منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي الممتاز لهذا الموسم، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة أن مجريات المباراة بدأت بتمام الساعة 10:45 مساء بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ومصر والعراق والساعة 8:45 مساء بحسب توقيت دول المغرب العربي والساعة 11:45 مساء بحسب توقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمجريات مباراة أولمبيك مارسيليا وباريس سان جيرمان

تم تخصيص قنوات بي إن سبورت القطرية لنقل أحداث جميع مواجهات الدوري الفرنسي في المنطقة العربية، بحيث يمكن مشاهدة مجريات المباراة أولمبيك مارسيليا وباريس سان جيرمان على قناة BIEN SPORTS 1 التي عينت حسن العيدروس للتعليق على أحداثها.

أين يمكنني مشاهدة ‎أولمبيك مارسيليا – باريس سان جيرمان؟

أضف إلى ذلك أنه يمكن مشاهدة مباراة ‎أولمبيك مارسيليا – باريس سان جيرمان على عدة وسائل مدفوعة تبثها أونلاين على الأجهزة المحمولة وهي تطبيق تود تي في وخدمة بي إن كونكت اللتان يتبعان لقنوات Bien sports سابقة الذكر.

تشكيلة مارسيليا ضد بي إس جي

اعتمد مدرب نادي أولمبيك مارسيليا على تشكيلة قوية يكون فيها الرسم التكتيكي بالشكل 1-3-2-4 واللاعبون موزعون على النحو التالي:

  • حارس المرمى: جيرونيمو رولي.
  • خط الدفاع يضم: براسير، بيلاردي، كوندوبيا، موريلو.
  • خط الوسط: رابيو، هويبرغ.
  • خط الوسط الهجومي: هنريكي، أمين حارث، جرينوود.
  • خط الهجوم: إيلي واهي.

تشكيلة باريس سان جيرمان أمام أولمبيك مارسيليا

تدخل كتيبة الباريسي اليوم بمشاركة النجم المغربي أشرف حكيمي والفرنسي عثمان ديمبلي، وجاءت تشكيلات الفريق بخطة 4-3-3 وعلى الشكل الآتي:

  • حارس المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، باركينوس، باتشو ومينديز.
  • خط الوسط: إيمري، فيتينا ونيفيز.
  • خط الهجوم: لي كانغ إن، باركولا وعثمان ديمبلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *