أغلق

صلاح وساكا هيعملوا سيرك في الملعب ⚽️.. مباراة ليفربول ضد ارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم، خاصة عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة ليفربول ضد ارسنال اليوم، ضمن منافسات موسم 2024-25، تتزايد حماسة مشجعي الفريقين، خصوصًا محبي النجم المصري محمد صلاح وجماهير الجانرز والريدز، لهذا اللقاء الذي يعد من أهم المباريات في البطولة، في السطور القادمة، سنقدم لكم تفاصيل موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، نظرًا للأهمية الكبيرة التي يحملها هذا اللقاء بين الفريقين العملاقين.

مباراة ليفربول ضد ارسنال اليوم

ستقام مباراة آرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25 اليوم الأحد، 27 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يحتضن ملعب “الإمارات”، معقل فريق آرسنال، هذا اللقاء ضمن الجولة التاسعة من منافسات البطولة، حيث يمكنكم متابعة مباراة آرسنال وليفربول مباشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25 عبر شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN Sports HD 1.

أما لمشاهدة المباراة عبر الإنترنت، يمكنكم استخدام تطبيق “TOD”، الذي يعد الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يمكن تحميل التطبيق على الهواتف المحمولة ثم توصيله بشاشة العرض الكبيرة لمتابعة المباراة.

معلق مباراة ارسنال وليفربول اليوم

كلفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المعلق العماني المعروف خليل البلوشي بالتعليق على مباراة ليفربول وآرسنال التي ستقام اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ارسنال وليفربول

يحتل فريق آرسنال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي، حيث جمع 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، في المقابل، يأتي فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بعد تحقيقه 7 انتصارات وهزيمة واحدة.

تشكيلة أرسنال اليوم أمام ليفربول

من المتوقع أن يتكون تشكيل آرسنال لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي من الخيارات التي وضعها المدرب الإسباني مايكل أرتيتا.

  • سيكون دافيد رايا في حراسة المرمى.
  • بينما يتكون خط الدفاع من بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، وتيمبر.
  • في وسط الملعب، سيضم التشكيل ديكلان رايس، توماس بارتي، ولياندرو تروسارد.
  • أما في خط الهجوم، فسيتواجد جابرييل مارتينيلي، كاي هافيرتز، وبوكايو ساكا.

تشكيلة ليفربول أمام أرسنال اليوم

من المتوقع أن يتكون تشكيل ليفربول لمواجهة آرسنال وفقًا لرؤية المدرب الهولندي أرني سلوت على النحو التالي:

  1. سيتولى كيلير حراسة المرمى.
  2. بينما يتكون خط الدفاع من ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، وأندي روبيرتسون.
  3. في وسط الملعب، سيتواجد ريان جرافنبيرخ، أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي.
  4. أما في خط الهجوم، فسيتواجد لويس دياز، داروين نونيز، ومحمد صلاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *