أغلق

“صاروخ البافاري جاهز للإطلاق” مباراة بايرن ميونخ وبوخوم اليوم في الدوري الألماني 2024.. محدش هيقدر يقف قدام القطر

أصبح البحث على مباراة بايرن ميونخ وبوخوم اليوم، كبير للغاية في وقتنا الحالي، حيث يستمر البحث عن التشكيلة الرسمية لنادي بايرن ميونخ لمواجهته مع بوخوم في الدوري الألماني، وذلك في إطار الجولة الثامنة، يسعى بايرن للفوز في هذه المباراة لاستعادة صدارة البوندسليجا، ويقدم موقعنا تفاصيل حول اللقاء.

مباراة بايرن ميونخ وبوخوم اليوم

ستبدأ مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني

ستبث مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني اليوم الأحد ضمن الجولة الثامنة على قناة بي إن سبورتس 5 إتش دي، مع تعليق أحمد البلوشي.

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي أمام باير بوخوم في الدوري الألماني

يدخل فينسينت كومباني، المدير الفني البلجيكي لنادي بايرن ميونخ، مباراة اليوم أمام بوخوم في الجولة الثامنة من الدوري الألماني بتشكيلة تضم:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: لايمر، دايوت أوباميكانو، كيم من جاي، ألفونسو ديفيز.
  • خط الوسط: جوشوا كيميتش، جواو بالينها، مايكل أوليسي.
  • خط الهجوم: جمال موسيالا، هاري كين، كينجسلي كومان.

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني

يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم أمام بوخوم، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب البوندسليجا برصيد 17 نقطة، مع مباراة مؤجلة له، يأتي الفريق خلف المتصدر لايبزج الذي يمتلك 20 نقطة، بينما يحتل بوخوم المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني

تقام مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد يونيون برلين اليوم الأحد ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني في تمام السابعة والنصف مساءً. سيستضيف ملعب آندر فورستيري هذه المواجهة بين الفريقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *