أغلق

البلوز والماكبايس في مواجهة تاريخية.. مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مثيرًا  مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم، في إطار الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025، من المقرر أن يقام هذا اللقاء على ملعب ستامفورد بريدج مساء يوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة من المسابقة، يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم

يدخل فريق تشيلسي المباراة عازمًا على استعادة توازنه بعد خسارته الأخيرة أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف، بينما يأمل نيوكاسل يونايتد في تحسين مستواه وتحقيق نتيجة إيجابية بعد بداية غير مستقرة هذا الموسم، في هذا السياق، سنستعرض موعد المباراة بين تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات التي ستقوم ببث اللقاء.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ستجرى مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد يوم الأحد 27 أكتوبر 2024، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات، ستقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج، الملعب الخاص بفريق تشيلسي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستقوم هذه الشبكة بنقل مباراة تشيلسي ونيوكاسل اليوم ضمن منافسات الدوري.

ترتيب تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز السابع في جدول الدوري برصيد 14 نقطة، حيث تمكن من الفوز في أربع مباريات، وتعادل في اثنتين، بينما تكبد خسارتين، في المقابل، يتواجد نيوكاسل في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات، وتعادل في ثلاث، وخسر مباراتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *