أغلق

استخراج نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الثالث بصيغة PDF عبر موقع نتائجنا لجميع المحافظات”

تفصلنا أيام قليلة عن ظهور نتائج امتحانات الثالث متوسط 2024 الدور الثالث في جميع المحافظات العراقية، حيث ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات هذه النتائج بفارغ الصبر بعد الانتهاء من أداء الامتحانات مؤخراً، ولتيسير عملية الحصول على النتائج، قدمت وزارة التربية العراقية عدة طرق إلكترونية للاطلاع عليها بسهولة، إليكم كافة التفاصيل حول كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط عبر موقعنا الإخباري “عاجل نيوز”.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الثالث

تعمل اللجان المختصة حالياً على إنهاء عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، وبمجرد الانتهاء منها سيتم إتاحة النتائج بشكل إلكتروني، يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الثالث من خلال موقع “نتائجنا” الإلكتروني أو عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية، يتطلب الوصول إلى النتائج إدخال بيانات الطالب الأساسية مثل الاسم ورقم الامتحاني، ،وتعتبر هذه النتائج حاسمة، إذ ستحدد مصير الطلاب إما بالانتقال إلى المرحلة الدراسية التالية أو بإعادة السنة مرة أخرى، يُذكر أن الوزارة قد فرضت رسومًا على امتحانات الدور الثالث بقيمة 25 ألف دينار عراقي.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الثالث

أصبح بإمكان الطلاب الاستعلام عن نتائج الدور الثالث للعام 2024 عبر موقع “نتائجنا” الإلكتروني من خلال الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى موقع نتائجنا الإلكتروني على الرابط results.mlazemna.com.
  2. اختيار المحافظة التي يقيم فيها الطالب.
  3. بجانب اسم المحافظة، سيتم عرض زر “تنزيل”، اضغط عليه.
  4. سينتقل الطالب إلى صفحة أخرى حيث يطلب إدخال البيانات الخاصة به.
  5. بعد إدخال البيانات، انقر على خيار “تنزيل النتائج”.
  6. سيتم تنزيل النتائج بصيغة PDF، مما يتيح للطالب إمكانية الاطلاع عليها في أي وقت ومعرفة حالة نجاحه في امتحانات الدور الثالث.

موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الثالث

أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث متوسط للدور الثالث ستصدر بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق، والتي تستغرق عادة حوالي عشرة أيام من تاريخ انتهاء الامتحانات، وبذلك، من المتوقع أن يتم إعلان النتائج خلال أسبوع من الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *