أغلق

لينك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث بالعراق 2024 بالاسم والرقم الامتحاني

يترقب آلاف الطلاب والطالبات في جميع محافظات العراق إعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث لعام 2024، وذلك عبر موقع وزارة التربية وموقع نتائجنا الإلكتروني وتسيطر حالة من القلق على الطلاب وأولياء الأمور، نظرًا لأهمية هذه النتائج كفرصة أخيرة للنجاح بعد انتهاء امتحانات الدور الثالث.

نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2024 في عموم العراق

تعد نتائج الثالث المتوسط للدور الثالث من أهم المحطات بالنسبة للطلاب، حيث تعتبر الفرصة الأخيرة المتاحة للانتقال إلى العام الدراسي الجديد، سواء في التعليم الإعدادي أو التعليم الجامعي وقد أكدت وزارة التربية العراقية أن نتائج هذا الدور ستكون الحاسمة بين النجاح أو الرسوب، ما يفسر قلق أولياء الأمور وحرصهم على معرفة النتائج بأسرع وقت ممكن.

وأعلنت وزارة التربية العراقية أن المعلمين والمعلمات يقومون حاليًا بتصحيح وتدقيق دفاتر امتحانات طلاب الثالث المتوسط الدور الثالث، والتي أُجريت في الفترة من 16 أكتوبر حتى 24 أكتوبر 2024 وتتم أعمال التصحيح ورصد الدرجات بدقة واهتمام لضمان حصول الطلاب على نتائج عادلة تعكس مستواهم الحقيقي.

موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث

من المتوقع أن تُعلن نتائج الثالث المتوسط خلال عشرة أيام من تاريخ انتهاء الامتحانات، حيث سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم عبر موقع نتائجنا الإلكتروني باستخدام الاسم أو الرقم الامتحاني، كذلك ستتاح النتائج بصيغة PDF لتنزيلها بسهولة.

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث في العراق

يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث لعام 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا الإلكتروني، الذي يوفر خدمة الاستعلام بالاسم والرقم الامتحاني. يعد هذا الرابط الرسمي مصدرًا موثوقًا للحصول على النتيجة فور الإعلان عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *