أغلق

بابا السعودية متقدم الآن.. مباراة الهلال والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024

تزايد اهتمام مشجعي الكرة السعودية والعربية بالبحث عن مباراة الهلال والتعاون اليوم، الذي سيقام مساء اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين لموسم 2024-2025، يدخل الهلال، المعروف بلقب “الزعيم”، هذه المباراة أمام التعاون ضمن مشوار الدفاع عن لقبه على ملعبه “المملكة أرينا”، في إطار منافسات الدوري السعودي، في السطور التالية، نستعرض لكم جميع المعلومات الخاصة بمباراة الهلال والتعاون، بما في ذلك القنوات الناقلة وتوقيت اللقاء، إضافة إلى التشكيلة المتوقعة لفريق الزعيم في هذه المواجهة المرتقبة.

مباراة الهلال والتعاون اليوم

يستعد فريق الهلال، المعروف بلقب الزعيم، لخوض مواجهته اليوم أمام فريق التعاون، حيث يطمح في تعزيز سلسلة انتصاراته والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، مع مواصلة تربعه على قمة ترتيب الدوري السعودي وحماية لقبه، يمتلك الهلال حاليًا 21 نقطة جمعها من 7 مباريات، دون أن يتعرض لأي خسارة أو فقدان للنقاط في الجولات السابقة، في المقابل، يتطلع فريق التعاون إلى إيقاف تقدم الهلال وتحقيق نتيجة إيجابية، ولو بنقطة تعتبر إنجازًا أمام العملاق السعودي، خاصة في ظل الأداء القوي الذي يقدمه هذا الموسم.

حيث يحتل التعاون المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 11 نقطة من 7 مباريات، حقق خلالها 3 انتصارات وتعادلين، بينما تلقى الهزيمة مرتين.

موعد مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي

تبدأ مواجهة التعاون والهلال مساء اليوم السبت عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك على أرضية ملعب المملكة أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

يتم نقل مباراة الهلال والتعاون اليوم عبر شبكة قنوات SSC، المالك الحصري لحقوق بث دوري روشن داخل المملكة وخارجها، حيث ستتولى قناة SSC HD 1 عرض المباراة مباشرة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام التعاون

يدخل الهلال مباراته اليوم أمام التعاون بتشكيلته القوية والمتوقعة كالتالي:

  • في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • في خط الدفاع: جواو كانسيلو، حسان تمبكتي، كاليدو كوليبالي، وياسر الشهراني.
  • في خط الوسط: سافيتش، روبن نيفيز، وسالم الدوسري.
  • في خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، وليوناردو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *