أغلق

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة رباعي وسط بقيادة بيلينجهام في الكلاسيكو

أعلن المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة برشلونة، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني يفضل أنشيلوتي الاعتماد على رباعي في خط الوسط لدعم خط الهجوم المكون من النجمين كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، بينما يجلس رودريجو، جناح الفريق، على مقاعد البدلاء في خطوة تكتيكية مفاجئة.

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام برشلونة

اعتمد أنشيلوتي على تشكيل قوي ومتماسك يتوازن بين الدفاع والهجوم، وجاء التشكيل كالتالي:

  • حارس المرمى: أندري لونين
  • خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديجير، فيرلان ميندي
  • خط الوسط: إدواردو كامافينجا، أوريليان تشواميني، فيديريكو فالفيردي، جود بيلينجهام
  • خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور

يعتمد هذا التشكيل على ثنائي هجومي سريع ومهاري، مع دعم كبير من خط الوسط، حيث يأمل أنشيلوتي في تحقيق التفوق على برشلونة عبر الاستحواذ والضغط المتواصل.

ريال مدريد وبرشلونة في صراع الصدارة

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، مع الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم حتى الآن، كما هو حال أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 20 نقطة أما برشلونة، فيتصدر جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بعد تحقيقه 9 انتصارات وتعرضه لخسارة وحيدة منذ بداية الموسم.

حيث يبدو أن أنشيلوتي يسعى من خلال هذا التشكيل لضمان قوة هجومية ضاربة وتوازن دفاعي محكم، في محاولة للضغط على دفاع برشلونة واستغلال السرعات الكبيرة لمبابي وفينيسيوس ومن المتوقع أن يشكل بيلينجهام وفالفيردي ركيزة في خط الوسط، ما سيسهم في دعم الثنائي الهجومي بشكل فعال وتشكيل تهديد مستمر على مرمى برشلونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *