أغلق

إعلان تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد ليفاندوفسكي يقود الهجوم في كلاسيكو الأرض

أعلن المدير الفني الألماني هانز فليك تشكيل فريق برشلونة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025 من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل ريال مدريد، حيث يسعى برشلونة للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني.

التشكيل الرسمي لبرشلونة في مواجهة ريال مدريد

دفع فليك بتشكيلة هجومية قوية، يقودها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم، إلى جانب الشاب الموهوب لامين يامال والجناح البرازيلي رافينيا ويسعى الفريق الكتالوني من خلال هذه التشكيلة إلى فرض سيطرته والابتعاد عن ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

  • حارس المرمى: إينياكي بينيا.
  • خط الدفاع: أليكس بالدي، جيوليس كوندي، إينيجيو مارتينيز، باو كوبارسي.
  • خط الوسط: بيدري، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز.
  • خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، لامين يامال.

أما على مقاعد البدلاء، يجلس كل من تشيزيني، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، كوشين دومينجيز، باو فيكتور، فرينكي دي يونج، داني أولمو، جافي، بابلو توريه وأنسو فاتي، مما يمنح فليك العديد من الخيارات لتعزيز تشكيلته خلال سير المباراة.

برشلونة يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني

يسعى برشلونة للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني في حالة تحقيق الفوز اليوم إذ يحتل الفريق الكتالوني المركز الأول برصيد 27 نقطة بعد مرور 10 جولات، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة يأتي هذا اللقاء في وقت مهم بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يطمح برشلونة للحفاظ على تفوقه، بينما يسعى ريال مدريد لتقليص الفارق واستعادة الصدارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *