أغلق

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة للكلاسيكو

تترقب جماهير كرة القدم العالمية مواجهة نارية بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، حيث يجدد الفريقان مواجهتهما في “كلاسيكو الأرض” الذي يعد من أضخم المباريات في عالم كرة القدم تأتي هذه المواجهة وسط منافسة شرسة على صدارة الدوري الإسباني، حيث يحتل برشلونة المركز الأول بفارق ثلاث نقاط فقط عن ريال مدريد، ما يجعل هذه المباراة ذات طابع حاسم قد يعيد تشكيل ترتيب الدوري.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025

تنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024، وذلك على أرض ملعب سانتياجو برنابيو من المنتظر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، حيث سيتابع عشاق كرة القدم هذا اللقاء المرتقب على أمل أن يشهدوا عرضاً استثنائياً يجمع بين أقوى الفرق الإسبانية وأكثرها تتويجًا بالألقاب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

يتم بث مباريات الدوري الإسباني بما فيها الكلاسيكو على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وستُنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق مباشر كما تتيح شبكة TOD خدمة البث المباشر للمباراة لهواة المتابعة عبر الإنترنت، مما يضمن للمشجعين مشاهدة المباراة من أي مكان.

أما بالنسبة للمشاهدين خارج منطقة الشرق الأوسط، يمكنهم استخدام Nord VPN للوصول إلى خيارات البث ومتابعة المباراة دون انقطاع.

سجل المواجهات بين ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

تتميز مواجهات الكلاسيكو بتاريخ طويل وعريق في الدوري الإسباني، حيث وصل عدد لقاءات الفريقين في أبريل 2024 إلى 257 مواجهة في مختلف البطولات وبهذا العدد الضخم من المباريات، يتفوق ريال مدريد بعدد قليل من الانتصارات، حيث زاد الفارق لصالحه إلى خمس مباريات عقب آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري الإسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *