أغلق

من يحسم الكلاسيكو .. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في االجولة الـ 11 من الدوري الإسباني علي النايل سات

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم انطلاق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث يجتمع الفريقان اليوم في قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، هذه المواجهة المرتقبة تعد من أقوى مباريات الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز لتأمين صدارة الدوري الإسباني للموسم 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ستقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت، الموافق 26 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، ويتطلع الفريقان لتقديم أفضل أداء على أرضية الملعب، حيث أحرز ريال مدريد فوزًا كبيرًا في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-2 على بوروسيا دورتموند، في حين تفوق برشلونة بنتيجة 4-1 على بايرن ميونخ في لقاء سابق.

يتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، متفوقًا بثلاث نقاط على ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني، ما يضفي على المباراة أهمية كبيرة في تحديد المتصدر.

تاريخ المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة

تمتلك الفرقان تاريخًا طويلًا من المنافسة القوية؛ إذ التقيا رسميًا في 257 مباراة، حقق ريال مدريد الفوز في 105 مباريات، بينما فاز برشلونة في 100 مباراة، وانتهت 52 مواجهة بالتعادل، أما في الدوري الإسباني، فقد فاز ريال مدريد في 79 مواجهة، مقابل 74 فوزًا لبرشلونة، فيما اختتمت 35 مباراة بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تمتلك شبكة beIN Sports القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني، وستقوم ببث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، حيث توفر القناة تغطية شاملة للمباراة تتضمن التحليل والتعليق الحصريين، وللمتابعين خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يمكن الاستفادة من خدمات Nord VPN للوصول إلى البث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *