أغلق

“عودة ارتفاع المعدن الأصفر” سعر الذهب اليوم السبت 26-10-2024 وارتفاع عيار 21 الآن

شهدت أسعار الذهب في مصر عودة إلى الصعود بمنتصف تعاملات اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، بعد أن كانت قد تراجعت في ختام تعاملات يوم أمس الجمعة ويتابع المستثمرون والراغبون في شراء الذهب حركة الأسعار باستمرار، نظرًا لتقلبات السوق التي تؤثر على أسعار المعدن النفيس وفي هذا التقرير، نستعرض أحدث الأسعار لكافة أعيرة الذهب وفقًا لآخر تحديث.

أسعار الذهب ترتفع بمنتصف تعاملات السبت 26 أكتوبر

سعر الذهب عيار 21 اليوم

سجل سعر الذهب عيار 21، الأكثر تداولًا في مصر، ارتفاعًا بمنتصف تعاملات اليوم السبت ليصل إلى 3745 جنيهًا للجرام الواحد، بعد أن كان قد انخفض في تعاملات منتصف الأمس إلى 3725 جنيهًا للجرام، مما يشير إلى تحسن ملحوظ في سعر هذا العيار الأكثر طلبًا بين المستهلكين.

سعر الذهب عيار 18 اليوم

ارتفع سعر الذهب عيار 18 ليصل إلى 3210 جنيهات للجرام بمنتصف تعاملات اليوم السبت ويعد عيار 18 خيارًا جيدًا للذين يبحثون عن بديل أقل تكلفة من عيار 21 مع المحافظة على الجودة.

سعر الذهب عيار 14 اليوم

أما بالنسبة لسعر الذهب عيار 14، فقد سجل ارتفاعًا طفيفًا ليصل إلى 2497 جنيهًا للجرام، ويعد هذا العيار خيارًا اقتصاديًا للمستهلكين الراغبين في اقتناء الذهب بأسعار مناسبة.

سعر الذهب عيار 24 اليوم

وصل سعر الذهب عيار 24 إلى 4280 جنيهًا للجرام في منتصف تعاملات اليوم السبت، وهو العيار الأعلى نقاءً من بين الأعيرة المختلفة، ويتميز بجودة عالية، وقد يختلف سعر الجرام قليلًا من محل لآخر تبعًا لإضافة المصنعية.

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم السبت نحو 29960 جنيهًا مصريًا، ويعتمد هذا السعر على وزن الذهب في الجنيه ويمكن أن يتأثر بمتغيرات السوق المحلية والدولية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *