هتنزل النهارده ! 🔥 موعد عرض مسلسل عثمان الجزء السادس الحلقة 167 والقنوات الناقلة للمسلسل علي النايل سات بجودة عالية

يحظى الموسم السادس من مسلسل “المؤسس عثمان” باهتمام واسع من قبل الملايين من المشاهدين حول العالم، وذلك بفضل النجاح الكبير الذي حققته المواسم الخمسة السابقة، يُعد المسلسل واحداً من أهم وأشهر الأعمال التركية التاريخية، حيث يتابع المشاهدون بفارغ الصبر الأحداث المثيرة والجديدة التي يقدمها الموسم السادس، والذي بدأ عرضه يوم الأربعاء، 2 أكتوبر 2024، سنتعرف في هذا المقال على موعد عرض الحلقة 3 من الموسم السادس والقنوات الناقلة لها.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 3 الموسم السادس

تتضمن الحلقة الثالثة من الموسم السادس العديد من الأحداث المثيرة، بما في ذلك زواج فاطمة ابنة عثمان من ساروجا، ووصول الأمانات المقدسة إلى يد عثمان، بالإضافة إلى ظهور شخصية الباي الغامضة التي تثير اهتمام عثمان، مما يشير إلى وجود العديد من الأسرار المثيرة حول هذه الشخصية.

سيتم عرض الحلقة 3 من الموسم السادس يوم الأربعاء، 16 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية على قناة ATV التركية، التي تنفرد بعرض المسلسل منذ بداية إنتاجه على مدار المواسم السابقة، كما تُبث الحلقة مترجمة للعربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع، ما يتيح للجمهور العربي متابعة الأحداث الجديدة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 3

يمكن لمحبي المسلسل متابعة الحلقة الثالثة عبر القنوات التي تبث المسلسل، والاستمتاع بأحداث قصة بناء الدولة العثمانية وتاريخ المؤسس عثمان الذي شهد له التاريخ بإنجازات وفتوحات عظيمة. إليك تردد القنوات الناقلة:

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

  • التردد: 12034
  • الاستقطاب: عمودي (V)
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة ATV التركية على النايل سات

  • التردد: 12245
  • الاستقطاب: عمودي (V)
  • معدل الترميز: 27500

متابعة الأحداث المثيرة

يتابع الملايين من عشاق المسلسل باهتمام كبير تطورات الأحداث في الموسم السادس، الذي يُسلط الضوء على فترة بناء الدولة العثمانية، والصراعات والتحديات التي واجهها عثمان في سعيه لتأسيس دولته، يمكن للجمهور متابعة الأحداث الجديدة ومعرفة تفاصيل قصة زواج فاطمة وابنة عثمان، إلى جانب التحديات التي يواجهها في سبيل الحفاظ على الأمانات المقدسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *