أغلق

الشوط الثاني بدا.. مباراة الزمالك والأهلي الان في دوري نهائي كأس السوبر المصري 2025

يستمر عشاق كرة القدم في البحث عن القنوات المجانية لمتابعة مباراة الزمالك والأهلي الان، الخميس، في إطار منافسات نهائي كأس السوبر المصري 2024، يأتي ذلك من مختلف أنحاء العالم، خاصة من قبل مشجعي كرة القدم المصرية في الوطن العربي، ولا سيما جماهير الأهلي والزمالك، وفي هذا السياق، يقدم موقعنا تفاصيل موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء في نهائي كأس السوبر المصري 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، والمعلقين.

مباراة الزمالك والأهلي الان

يبحث عشاق الأهلي والزمالك عن القنواتالتي ستبث مباراة نهائي كأس السوبر المصري 2024 لمتابعة القمة المرتقبة بين الفريقين، يمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة اليوم الخميس عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية، بالإضافة إلى شبكة قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة، كما ستتاح الفرصة لمتابعة اللقاء على قناة mbc مصر 2 التي تمتلك حقوق نقل المباراة، جميع هذه القنوات مجانية ومفتوحة أمام المشاهدين الراغبين في متابعة هذا الحدث المصري الكبير.

تردد قناة mbc masr 2 لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك

تردد قناة mbc مصر 2 لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك اليوم هو كما يلي:

  •  القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12015.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناه mbc مصر الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

تردد قناة mbc مصر لمتابعة مباراة الزمالك والأهلي اليوم هو كالتالي:

  1.  التردد: 12015.
  2. الاستقطاب: عمودي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الأهلي ضد الزمالك

يستعد النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، لمواجهة حاسمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، حامل البطاقة الذهبية، في نهائي كأس السوبر المصري 2024، يطمح الأهلي إلى تعويض خسارته السابقة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 بركلات الترجيح، ويسعى لإسعاد جماهيره بلقب محلي جديد، على الجانب الآخر، يسعى الزمالك للحفاظ على تألقه واستمرار نتائجه الإيجابية، بالإضافة إلى تقديم أداء قوي يضمن له التتويج بلقب كأس السوبر المصري 2024.

ويذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024 بنتيجة 2-1، بينما تأهل الزمالك بعد تغلبه على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، ليعيد الـ”ديربي” من جديد في نهائي السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 اليوم الخميس، الموافق 24 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما سيتزامن موعد المباراة مع الساعة الثامنة مساءً أيضًا بتوقيت الدوحة، أما في مدينة أبوظبي، فستبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً، تستضيف المباراة على ملعب “محمد بن زايد” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي السوبر المصري

يبلغ متوسط أعمار لاعبي الأهلي 26.2 عامًا، بينما يصل متوسط أعمار لاعبي الزمالك إلى 25.1 عامًا، يضم كل من الفريقين سبعة محترفين، حيث يسيطر الأهلي على القيمة التسويقية بفارق كبير عن الزمالك، حيث تتجاوز القيمة التسويقية للاعبي الأحمر نصف مليار جنيه مصري، تصل قيمة لاعبي الأهلي إلى 28.58 مليون يورو، مقارنة بـ 18.80 مليون يورو للاعبي الزمالك، مما يعكس فارقًا يقارب 10 ملايين يورو بين الفريقين وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

يعتبر إمام عاشور، صانع ألعاب الأهلي، الأعلى قيمة تسويقية في الفريق برصيد 2.5 مليون يورو، يليه الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله برصيد 2.2 مليون يورو، متساويًا مع جناح الفريق رضا سليم، أما الحارس الرابع مصطفى مخلوف، فيحتل المرتبة الأخيرة بقيمة تسويقية تبلغ 25 ألف يورو.

على الجانب الآخر، يتصدر أحمد مصطفى زيزو قائمة القيمة التسويقية بين لاعبي الفريقين برصيد 4.5 مليون يورو، يليه المهاجم الفلسطيني الجديد عمر فرج بقيمة 1.2 مليون يورو، ويعتبر سيف فاروق جعفر هو الأقل قيمة تسويقية بين لاعبي الزمالك، حيث تبلغ قيمته 75 ألف دولار.

معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر المصري

معلقو مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2024، اليوم الخميس، هم كالتالي:

  1. قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية: يتواجد المعلق المعروف عامر عبدالله على القناة الصوتية الأولى، بينما يعلق عصام عبده على القناة الصوتية الثانية.
  2. أون تايم سبورتس 1: يعلق بلال علام عبر القناة الصوتية الأولى، فيما يعلق محمود أبو الركب على القناة الصوتية الثانية.
  3. أون تايم سبورتس 2: يتولى أيمن الكاشف التعليق على القناة الصوتية الأولى، بينما يظهر عامر عبدالله على القناة الصوتية الثانية.
  4. قناة mbc مصر 2: يغيب المعلق المصري مدحت شلبي عن المباراة، فيما يظهر المعلق السعودي فارس عوض عبر شاشة القناة المفتوحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *