أغلق

“المارد الأحمر يتوج باللقب”.. نتيجة مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي السوبر المصري

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية إلى استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء اليوم الخميس، حيث يلتقي الزمالك والأهلي في نهائي كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024، تستضيف الإمارات هذا الحدث الكبير الذي يجمع بين أربع فرق مصرية، وهي الزمالك بصفته صاحب البطاقة الذهبية، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية المحترفة.

الزمالك والأهلي في السوبر المصري

يوفر موقع عاجل نيوز خدمة بث مباشر لمباراة الزمالك والأهلي بجودة عالية وبدون تقطيع، مع توفير العديد من السيرفرات لمتابعة المباراة بجودة HD، كما يتوفر التعليق باللغة العربية عبر قنوات أون تايم سبورت وMBC مصر، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية التي ستنقل الحدث.

تشكيل الزمالك الرسمي لبطولة السوبر المصري

يأتي تشكيل الزمالك لمباراة السوبر المصري كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، عمر جابر، أحمد محمود، محمود بنتايج، محمد حمدي.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، زياد كمال، أحمد عبد الرحيم “إيشو”، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي، أحمد سيد “زيزو”، كونراد ميشالاك، ناصر ماهر.
  • الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، عمر فرج.

اختتم الزمالك تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري، حيث ركز المدرب البرتغالي للفريق على تعليمات فنية مهمة لتطبيقها خلال المباراة، وأعطى تعليمات خاصة للثنائي الجزيري وناصر منسي للاستفادة من أخطاء لاعبي الأهلي ومحاولة استغلالها للفوز بالبطولة.

تُعتبر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري هي المواجهة الثانية بين الفريقين خلال شهر واحد، حيث التقى الناديان سابقًا في نهائي كأس السوبر الأفريقي في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، والذي انتهى بفوز الزمالك بركلات الترجيح، لذا، يزداد اهتمام عشاق كرة القدم بمعرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في بطولة كأس السوبر المصري

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي مساء اليوم، الخميس 24 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، كما ستكون المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السنغال، والخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *