أغلق

تثبيت تردد قناة mbc مصر 2 الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك في نهائي السوبر المصري

تردد قناة MBC مصر 2 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 هو محور اهتمام العديد من عشاق كرة القدم في الوطن العربي مع تزايد عمليات البحث عبر المنصات المختلفة عن القنوات المفتوحة التي ستنقل مباريات بطولة السوبر المصري، نوضح لكم في هذا التقرير تردد قناة MBC مصر 2، بالإضافة إلى تفاصيل القنوات الأخرى التي ستنقل المباراة المرتقبة.

حقوق بث مباريات السوبر المصري 2024

أعلنت شبكة قنوات MBC مصر عن حصولها على حقوق بث مباريات بطولة السوبر المصري 2024، والتي امتدت من 20 إلى 24 أكتوبر قامت القناة بنقل مباريات الدور نصف النهائي، حيث جمعت المباراتان بين الأهلي وسيراميكا، والزمالك وبيراميدز والآن، يتطلع الجميع إلى مباراة النهائي التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين بيراميدز وسيراميكا يمكن متابعة تردد قناة MBC مصر 2 لمتابعة هذه المباريات عبر مختلف الأقمار الصناعية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم الخميس، في نهائي السوبر المصري 2024، عبر ثلاث قنوات مفتوحة:

  1. قناة أون تايم سبورتس المجانية.
  2. قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية المفتوحة.
  3. قناة MBC مصر 2، التي حصلت أيضًا على حقوق بث المباراة مجانًا.

تعتبر جميع هذه القنوات مفتوحة لجميع المشاهدين، مما يوفر إمكانية مشاهدة القمة المصرية بكل سهولة من داخل الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة MBC مصر 2 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تعد قناة MBC مصر 2 من القنوات الترفيهية الرائدة التي تقدم محتوى متنوعًا يشمل الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والهندية، إلى جانب البرامج الترفيهية والإخبارية والرياضية بالإضافة إلى ذلك، حصلت القناة على حقوق بث عدد من المباريات الهامة، بما في ذلك نهائي السوبر المصري 2024 بين الأهلي والزمالك.

تُقام المباراة على استاد محمد بن زايد في مدينة أبوظبي، مساء يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و9 مساءً بتوقيت الإمارات.

تردد قناة MBC مصر 2 على نايل سات وعرب سات

لمتابعة أقوى مباريات بطولة السوبر المصري، بما في ذلك المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك ومباراة تحديد المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، يمكنك ضبط الترددات التالية لقناة MBC مصر 2:

تردد قناة MBC مصر 2 على نايل سات:

  • التردد: 11823
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة MBC مصر 2 على عرب سات:

  • التردد: 11919
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • معدل الترميز: 27500

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *