أغلق

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس السوبر المصرى

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي نحو استاد محمد بن زايد في الإمارات، حيث يلتقي فريق الأهلي بنظيره الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري المباراة ستنطلق اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يدخل الأهلي المباراة بصفته بطل الدوري المصري، فيما تلقى الزمالك دعوة للمشاركة في البطولة من خلال “الكارت الذهبي”.

رحلة الأهلي والزمالك إلى نهائي السوبر المصري

نجح الأهلي في الوصول إلى نهائي كأس السوبر بعد فوزه على فريق سيراميكا بهدفين مقابل هدف سجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر، بينما سجل فخري لاكاي هدف سيراميكا الوحيد أما الزمالك، فقد تمكن من التأهل إلى المباراة النهائية بعد مباراة مثيرة ضد بيراميدز انتهت بركلات الترجيح (5-4) لصالح الزمالك، وذلك بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي سجل هدف بيراميدز إبراهيم عادل، فيما أحرز هدف الزمالك سيف الجزيري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تعتبر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك واحدة من أبرز المواجهات الكروية المنتظرة، وسيتم بثها مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس، التي تقدم تغطية شاملة للحدث، يسبق المباراة استوديو تحليلي مميز يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية لتحليل الجوانب الفنية والخططية للمباراة.

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة السوبر المصري:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي (V)
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية أيضًا بنقل المباراة، مما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة اللقاء المرتقب بجودة عالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *