أغلق

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم في نهائي السوبر المصري 2024

تتجدد قمة كرة القدم المصرية مرة أخرى في مواجهة محلية مثيرة، حيث يلتقي الأهلي والزمالك اليوم على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نهائي كأس السوبر المصري 2024 هذا اللقاء المنتظر يعيد إلى الأذهان ديربي القاهرة الشهير، والذي يحمل في طياته الإثارة والتحدي بين الغريمين الأزليين.

رحلة الأهلي والزمالك إلى نهائي السوبر

بدأ مشوار الزمالك نحو النهائي بعد انتصاره بركلات الترجيح على بيراميدز، ليصبح أول المتأهلين أما الأهلي، فقد تأهل عقب فوزه 2-1 على سيراميكا كليوباترا، ليجد نفسه مرة أخرى في مواجهة غريمه التقليدي، حيث يسعى الأهلي للثأر من الهزيمة السابقة أمام الزمالك بركلات الترجيح في كأس السوبر الأفريقي الشهر الماضي.

أجواء المباراة والتحديات التي يواجهها الزمالك

يأتي هذا النهائي في ظل ظروف صعبة تحيط بفريق الزمالك، خاصة بعد قرار احتجاز الثلاثي عبد الواحد السيد، مصطفى شلبي، ونبيل عماد دونغا وعرضهم للمحاكمة في 29 أكتوبر هذا القرار قد يؤثر على معنويات الفريق، ولكن المدرب جوزيه غوميز يأمل في قيادة فريقه نحو تحقيق اللقب الخامس في تاريخه في السوبر المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

سيتم بث مباراة القمة عبر 3 قنوات رياضية كبرى، وهي أون تايم سبورتس، أبوظبي الرياضية، وMBC مصر، جميع القنوات ستنقل المباراة بشكل مجاني، مما يتيح للجماهير في مصر والوطن العربي متابعة هذه المواجهة الحماسية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك:

القناة القمر التردد الترميز معامل التصحيح
OnTime Sports HD 1 نايل سات 11861 أفقي 27500 5/6
MBC مصر نايل سات 12015 عمودي 27500 5/6
MBC مصر 2 نايل سات 11470 عمودي 27500 5/6
AD Sports HD 1 نايل سات 12091 عمودي 27500 5/6

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك

لمتابعة البث المباشر للمباراة، يمكنك مشاهدة اللقاء عبر الحساب الرسمي لقناة أبوظبي الرياضية على منصة “يوتيوب”، أو من خلال الحساب الرسمي لقناة أون تايم سبورتس على “فيسبوك” بالإضافة إلى ذلك، سيكون البث متاحًا على تطبيق “شاهد” بصورة مجانية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

المباراة ستنطلق اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، الجماهير تترقب هذه المواجهة الكبرى، حيث ستكون الأجواء مشحونة بالتنافس والرغبة في حصد اللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *