أغلق

ساعة الصفر اقتربت.. استمتع بأقوى مباراة بين الأهلي والزمالك على تلك القنوات وتعرف على المعلقين

يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة الأهلي والزمالك التي ستقام اليوم الخميس في نهائي كأس السوبر المصري، حيث ستجمع المباراة النهائية لكأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، حيث ستقام على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، كما يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض خسارته لقب كأس السوبر الإفريقي الذي أحرزه الزمالك بعد انتصاره في ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في سبتمبر الماضي.

مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

يطمح مارسيل كولر واللاعبون لتحقيق الفوز في المباراة لإرضاء الجماهير وتقديم أداء متميز قبل مواجهتهم المقبلة مع العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال، حيث تواجه الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في ثماني مناسبات سابقة، حيث تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في ست مباريات، بينما سجل الزمالك انتصارين فقط.

كما تمكن الأهلي من الوصول إلى نهائي البطولة بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل الزمالك بصعوبة من خلال ركلات الترجيح أمام بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

تبدأ المباراة بين الأهلي والزمالك اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً ابتوقيت مصر والسعودية.

كما سيتم بث المباراة بين الأهلي والزمالك على قنوات أون تايم سبورتس 1، وأبو ظبي الرياضية، وإم بي سي مصر 1 وإم بي سي مصر 2.

معلقين مباراة الأهلي والزمالك

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك عدد من المعلقين حيث يتولى بلال علام التعليق على القناة الصوتية الأولى لقناة أون تايم سبورتس 1، بينما سيكون محمود أبو الركب في القناة الصوتية الثانية، وفي قناة أون تايم سبورتس 2 يتولى أيمن الكاشف التعليق عبر القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون عامر عبد الله في القناة الصوتية الثانية، كما سيتولى مدحت شلبي التعليق على المباراة عبر قناة إم بي سي مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *