أغلق

صوت المعلق هيخليك تقف على رجليك.. معلق مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم

يمكنك معرفة معلق مباراة ليفربول ولايبزيج، حيث ستتولى مجموعة من القنوات بث مباراة ليفربول ولايبزيج في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا، هذه المواجهة ستقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة، وستستضيفها أرضية ملعب “ريد بول أرينا”.

معلق مباراة ليفربول ولايبزيج

ستبث مباراة ليفربول ولايبزيج على قناة “بي إن سبورتس إتش دي 2″، وسيتولى المعلق عامر الخوذيري التعليق على أحداث اللقاء في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ستشهد المباراة القادمة مواجهة مثيرة بين ليفربول ولايبزيج، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز فرصهما في التأهل، يدخل ليفربول اللقاء بروح عالية، عازمًا على الاستمرار في سلسلة انتصاراته وعروضه القوية في دوري أبطال أوروبا، وقد حقق الريدز انتصارات في الجولتين السابقتين من دور المجموعات، حيث تغلبوا على ميلان (3-1) وبولونيا (2-0)، في الجهة المقابلة، يأمل لايبزيج في استغلال ميزة اللعب على أرضه لتحقيق أول انتصار له في البطولة، خاصة بعد تعرضه لخسارتين سابقتين أمام أتلتيكو مدريد (2-1) ويوفنتوس (3-2).

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ستقام مباراة ليفربول ولايبزيج مساء اليوم الأربعاء، 23 أكتوبر 2024، على ملعب “ريد بول آرينا”، وستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

يقام نظام دوري أبطال أوروبا الجديد بمشاركة 36 فريقًا، تم تقسيمها إلى أربع فئات، يلعب كل فريقين من كل فئة بنظام الذهاب والإياب، حيث يتأهل الفرق التي تحتل المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما تخوض الفرق التي تحتل المراكز من التاسع إلى الرابع والعشرين ملحقًا يتضمن مباراتين ذهابًا وإيابًا لتحديد الفرق الثمانية التي سترافق المتأهلين إلى الدور الثاني

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *