أغلق

صراع الكبار… مباراة الأهلي والزمالك تعرف على التوقيت الرسمي والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الخميس المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024، والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم مشترك مع المملكة العربية السعودية في حدث ينتظره بشغف جماهير كرة القدم من كلا الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

يستضيف ملعب محمد بن زايد اليوم الخميس مواجهة حاسمة بين فريق الزمالك ونظيره الأهلي في إطار بطولة كأس السوبر المصري، حيث تقام المباراة في 24 أكتوبر الجاري وتبدأ عند الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والتاسعة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

الأهلي يتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري بفوز مثير على سيراميكا كليوباترا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد تجاوزه فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي في مباراة نصف النهائي التي أقيمت مساء الأحد 20 أكتوبر الجاري على ملعب محمد بن زايد.

انتهت المواجهة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل طاهر محمد طاهر هدف التقدم في الدقيقة الأولى ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 54 بينما جاء هدف سيراميكا الوحيد عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول.

الزمالك يتأهل لنهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز بركلات الترجيح

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مباراة قوية في نصف نهائي كأس السوبر المصري والتي أقيمت يوم الأحد 20 أكتوبر على ملعب آل نهيان.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، مما دفع الفريقين إلى ركلات الترجيح، حيث حقق الزمالك الفوز بنتيجة 5-4 ليحجز مكانه في النهائي لمواجهة النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

تبث شبكة قنوات أبوظبي الرياضية مباراة النهائي التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وخصمه الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، كما سيتم عرض المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية بالإضافة إلى قناة MBC مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *