أغلق

بعد العد التنازلي.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك والتوقيت الرسمي للمباراة

سيكون استاد محمد بن زايد في الإمارات وجهة محبي كرة القدم العربية بشكل عام وخاصة مشجعي الكرة المصرية، حيث يتطلع الجميع لمتابعة المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي، حيث يخوض فريق الأهلي مواجهة مع الزمالك غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءًا، حيث سيتم بث المباراة على قناتي أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.

الأهلي يسعى للتتويج بكل جهده

مارسيل كولر مدرب الأهلي يؤكد على أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز ببطولة السوبر لإسعاد جماهير الفريق، حيث إن الانتصار بهذا اللقب سيعزز الروح المعنوية داخل النادي قبل بدء الموسم الجديد، كما أن هذا الفوز يصبح أكثر أهمية بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح.

الزمالك يتحدى الأهلي ويسعى لتحقيق الفوز

يسعى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك لتحقيق لقب السوبر لمواصلة سلسلة الانتصارات وحصد البطولات، مما يعزز  ويرفع معنويات فريقه قبل بداية الموسم الجديد، كما يطمح في الحفاظ على تفوقه على غريمه الأهلي الذي ظهر واضحًا في المباريات الأخيرة.

موقف الأهلي والزمالك من السوبر المصري

بدأ الأهلي موسمه الحالي بالوصول إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ولكنه تعثر في مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، حيث خسر أمام منافسه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح.

كما استهل الزمالك موسمه الحالي بالتأهل إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، ثم حقق لقب السوبر الأفريقي بعد انتصاره على غريمه الأهلي.

أيضًا يشارك الأهلي في بطولة السوبر المحلي بصفته حامل لقب الدوري المصري، بينما حصل الزمالك على دعوة خاصة للمشاركة في البطولة وهي ما عرف بالكارت الذهبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *