أغلق

بطل إسبانيا في مواجهة مهمة.. تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يمكنك معرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ، حيث يستعد عشاق كرة القدم لحفلة كروية، حيث يلتقي عملاقي الكرة الاوروبية برشلونة وبايرن ميونخ في مواجهة من العيار الثقيل، تأتي هذه المباراة في مواجهة نارية ضمن دوري أبطال أوروبا، تلك المباراة تحمل في طياتها الكثير من المتعة والتشويق، فمن الفريق الذي سوف يخرج فائزا من هذا الصدام الكروي؟ وهل سيواصل الفريق  الكتالوني تالقة وفوزة تحت قيادة المدرب الجديد؟ ام بايرن ميونيخ سوف يعرض قوته وسيطرته المعتادة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

طبقا لما أعلنته شبكة قنوات بي إن سبورتس فإن المعلق الذي سيقوم بالتعليق على تفاصيل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ ضمن دوري أبطال أوروبا سيكون المُعلق الجزائري المعروف والمشهورة السيد حفيظ دراجيل لمباراة التي سيتم بثها تحديدا عبر قناة beIN Sports HD 1 ويمكنكم تحميل القناة علي التردد التالي:-

  • تردد القناة هو: 12245.
  • القمر الصناعي للقناة هو: نايل سات
  • معدل الترميز للقناة هو: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ للقناة هو: 2/3.
  • معامل الاستقطاب للقناة هو: عمودي.
  • جودة الصوت والصورة للقناة هي : عالية HD

من الحكم الذي يقود مباراة برشلونة وبايرن ميونخ؟

سوف تشهد هذه المباراة قرارات حاسمة من الحكم السلوفيني سلافكو فينيتش، حيث يعود الحكم السلوفيني مجدداً إلى أرض  الملاعب الاوروبية  ليدور مباراة من العيار الثقيل والتي تكون بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، ومن الجدير بالذكر أن هذا الحكم قد سبق له إدارة العديد من المباريات المثيرة للجدل، حيث تثير قرارات هذا الحكم السلوفيني جدلا كبيرا في محيط الأوساط الكروية، ويذكر أن هذا الحكم أدار مباراة برشلونة ونادي انتر ميلان على أرض ملعب سان سيرو.

أهم المباريات التي أدارها الحكم السلوفيني

سلافكو فينيتش هو حكم كرة قدم يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة المباريات المثيرة والكبيرة ومن أهم المباريات التي قام الحكم السلوفيني بادارتها.

  1. شارك غينسيتش في العديد من مباريات دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك مباريات الأدوار الأخيرة والمتقدمة.
  2. كما أدار فينسنت كثير من مباريات المنتخبات الوطنية في مختلف القارات، بما في ذلك مباريات كأس العالم، وكذلك كأس الأمم الأوروبية.
  3. كما أدار فينسنت مباراتين لفريق بايرن ميونيخ حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل مع الفريق المنافس، وانتهت المباراة الثانية بفوز الفريق البايرن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *