أغلق

مباراة حاسمة اليوم.. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ

يمكنك معرفة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ، حيث يستعد عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي في مواجهة تحد جديد وآخر في دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف فريق سبارتا براغ الفريق التشيكي، وسوف تشهد تلك المواجهة صدامات بين قوة هجومية ودفاعية ساحقة يتميز بها فريق مانشستر سيتي، ويتميز الفريق الآخر دفاع قوي ومتماسك ويعمل بكل قوة للحفاظ عليه.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ 

سوف يتم إذاعة تلك المباراة على مجموعة من القنوات الرياضية العالمية، ويأتي على رأس هذه القنوات ما يلي:

  • شاشة قناة bein sports HD وهي تعبر القناة الأساسية والرئيسة الخاصة بالإذاعة المباريات الدوري الأوروبي.
  • هناك بعض القنوات المفتوحة المجانية المحتملة مثل القناة الالمانية فقد تقوم ببث المباراة مجاناً في ZDF في العديد من المناطق.
  • القناة السويسرية وقد تكون متاحة على RTS في بعض الأقمار الصناعية.

الموعد المحدد لمباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا 

سوف تكون هذه المباراة مساء يوم الأربعاء الموافق 23 من شهر أكتوبر لعام 2024 م، وقد يتم بث المباراة في بعض الدول في هذه الأوقات ففي دولة المغرب وتونس والجزائر ستذاع المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء، أما في مصر وفلسطين ستذاع في التاسعة مساء، وفي السعودية وبعض دول الخليج تذاع في العاشرة مساء.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ

يستعد مانشستر سيتي بقيادة مدربه المميز بيب جوارديولا لخوض مباراة نارية مع الفريق المنافس سبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن تكون المباراة سهلة وبسيطة لصالح فريق مانشستر سيتي وسوف يتم هذا اللقاء على أرض ملعب الاتحاد، وسوف يبدأ الفريقين المباراة برصيد أربعة نقاط لكل منهما، ومن الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد تعادل مع فريق إنتر ميلان وفاز على فريق سلوفان براتيسلافا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *