أغلق

حصرياً الآن.. مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم، اليوم موعدنا مع مباراة استثنائية تجمع بين اثنين من عمالقة كرة القدم الأوروبية حيث يتواجه المارد الأحمر ليفربول مع الفريق الألماني لايبزيج، وذلك في منافسات دوري أبطال أوروبا والذي انطلقت جولته الثالثة في دوري المجموعات ولا شك أن وتيرة التنافس في تلك البطولة مرتفعة للغاية، حيث يسعى كل فريق إلى هزيمة الآخر خاصة في هذا الدور وتجميع أكبر عدد نقاط ممكن حتى يضمن التأهل للمرحلة القادمة من البطولة، تابعونا لمعرفه أهم التفاصيل التي تخص هذا اللقاء والتي سنوضحها من خلال السطور القادمة.

مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم

من الجدير بالذكر أن نادي ليفربول والذي يتولى قيادته المدرب الهولندي “آرني سلوت” قد تمكن من الفوز في الجولتين السابقتين، حيث استطاع الفوز على الفريق الإيطالي ميلان وأذاق مواطنه بولونيا مرارة الهزيمة أيضاً، وقد تألق الفرعون المصري في هذين المواجهتين بصورة ملفتة حيث تمكن من تسجيل هدف في مباراة منهما.

وصنع هدفين في كل مباراة، وسيحل الفريق الإنجليزي ضيفاً ثقيلا على الألماني لايبزيج مساء اليوم، ويدخل كل فريق منهما تلك المواجهة وعينه على الثلاث نقاط وسيبذل كل فريق قصارى جهده لتحقيق ذلك.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم

سيتواجه الفريقين الليلة في تمام العاشرة بتوقيت السعودية فوق أرضية ملعب “ريد بول أرينا”، حيث يلعب لايبزيج فوق أرضه وأمام جماهيره مما يعطيه الأفضلية أمام غريمه الانجليزي، إلا أن ليفربول شُهد له بتفوقه دائما خارج أرضه في كثير من المباريات الهامة، ويتوقع خبراء كرة القدم مشاهدة مباراة حماسية للغاية.

أما فيما يتعلق بالقنوات التي تمتلك حقوق بث هذه المباراة، يجب الإشارة إلى أن قناة بي إن سبورت هي فقط التي تمتلك حق البث الحصري لمنافسات هذه البطولة، حيث سيعلق على المباراة “عامر الخوذيري”.

ترتيب الفريقين في جدول المنافسة

يجب الإشارة إلى أن موقف الفريق الألماني لا يحسد عليه، فإذا نظرنا في جدول الترتيب نجده متمركزا في المرتبة التاسعة والعشرون دون أي نقاط، في حين نجد الفريق الإنجليزي يحتل المرتبة الخامسة بعدد نقاط يبلغ 6 تحصل عليها من فوزه بمباراتين سابقتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *