تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2025

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لاستضافة نظيره الألماني بروسيا دورتموند في قمة مرتقبة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2025، وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثالثة من البطولة، وتعد من أبرز المواجهات المنتظرة، قبل انطلاق المباراة، تم الكشف عن المعلق الرسمي وأيضًا القنوات الناقلة لهذا اللقاء المثير.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل المباراة عبر قناتها المشفرة beIN Sports HD 1، حيث أن المشاهدة ستكون متاحة للمشتركين فقط، كما يمكن متابعة المباراة عبر خدمات البث الإلكتروني المدفوعة مثل بي إن كونكت وتود، وهما خدمتان تابعتان لمنصة بي إن القطرية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

على الرغم من التكهنات بشأن إمكانية نقل المباراة بشكل مجاني، أكدت مجموعة بي إن سبورت أن المباراة ستكون متاحة فقط عبر قنواتها المشفرة والمدفوعة، وأشارت القنوات إلى أنها تمتلك الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي لن تكون هناك قنوات مفتوحة لنقل المباراة.

معلق مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

تم تعيين المعلق الرياضي حسن العيدروس للتعليق على مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، والتي سيتم بثها على قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يستضيف حامل لقب دوري الأبطال، ريال مدريد، الفريق الألماني بوروسيا دورتموند، تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام بروسيا دورتموند

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • الدفاع: لوكاس فاسكيز، ميليتاو، روديجير، فيرلاند ميندي
  • خط الوسط: جود بيلينجهام، فالفيردي، لوكا مودريتش
  • الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *