أبناء تركي آل شيخ مش عارفين يعمله زي الزعيم أمس.. ملخص مباراة النصر والاستقلال

يمكنك نتيجة مباراة النصر والاستقلال بث مباشر، حيث يواجه النصر استقلال طهران في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لموسم 2024-2025، يستعد نادي النصر بشكل جيد لهذه المواجهة لمواصلة فرصته في التأهل إلى الدور السادس عشر من البطولة، حيث يسعى الفريق بقيادة كريستيانو رونالدو إلى إضافة لقب جديد إلى سجله في البطولة الآسيوية.

نتيجة مباراة النصر والاستقلال

تبث مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا على قناة beIN AFC، التي تنتمي إلى مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق نقل البطولة، كما يمكن متابعة أحداث المباراة في المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC الرياضية التي حصلت على حقوق البث، حيث يمكن للمشاهدين أيضًا متابعة المباراة عبر الإنترنت بعدة طرق، منها منصة شاهد VIP ومنصة beIN CONNECT، بالإضافة إلى تطبيق TOD TV.

تشكيل النصر المتوقع أمام استقلال طهران

يترأس كريستيانو رونالدو هجوم نادي النصر السعودي في مباراته أمام استقلال طهران بدوري أبطال آسيا، ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الفريق على التشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى: بينتو.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيميريك لابورت، سالم النجدي.
  • في خط الوسط الدفاعي: مختار علي، أوتافيو.
  • في خط الوسط الهجومي: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، أنجيلو.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

 النصر واستقلال طهران

يستضيف ملعب راشد مباراة النصر ضد استقلال طهران في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024. ستبدأ المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وعمان وقطر ومصر، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *