صراع النجوم ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في مواجهة نارية اليوم

ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم، حيث تقام اليوم الثلاثاء مواجهات مثيرة في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ومن أبرز هذه المواجهات يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في العاشرة مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو، كما تعتبر هذه المباراة إعادة للنهائي الذي جمع بين الفريقين قبل حوالي خمسة أشهر، حيث توج ريال مدريد بلقبه الخامس عشر في تلك البطولة مما زاد من فارق تتويجه التاريخي في هذه المسابقة.

تاريخ ريال مدريد الكروي

يطمح ريال مدريد تحت إشراف مدربه المخضرم أنشيلوتي إلى استعادة مستواه في النسخة الجديدة من دوري الأبطال بعد بداية غير مرضية، حيث إن الفريق يحتل المركز السابع عشر برصيد ثلاث نقاط، كما تلقى هزيمة في مباراته الأخيرة أمام ليل الفرنسي بهدف دون مقابل لكنه حقق انتصارًا سابقًا على شتوتجارت الألماني.

كما لم يحقق ريال مدريد الأداء المنتظر منه على الرغم من امتلاكه مجموعة مميزة من النجوم مثل كيليان مبابي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام بالإضافة إلى العديد من اللاعبين البارزين الآخرين.

ريال مدريد يسعى دومًا للتتويج

توج ريال مدريد بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا بعد انتصاره على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي في يونيو الماضي، كما سجل هدفي الفريق في تلك المباراة كل من داني كارفخال والبرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث أحرزا الهدفين في الدقيقتين 74 و83.

تاريخ ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

كما لعب ريال مدريد 15 مباراة ضد بوروسيا دورتموند، حيث حقق الفريق الملكي الفوز في 7 منها، بينما تعرض للخسارة في 3 مواجهات، وانتهت 5 مباريات بالتعادل وقد تمكن الريال من تسجيل 24 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 19 هدفًا.

يأمل دورتموند المعروف بلقب “أسود الفيستيفال” في تعزيز صدارته وتحقيق انتصار على ريال مدريد للثأر، حيث يسعى الفريق أيضًا للحفاظ على موقعه في صدارة جدول ترتيب مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث جمع 6 نقاط كاملة من مباراتين.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم

جاء تشكيل فريق ريال مدريد ضد خصمه على النحو الآتي:

  • حارس المرمى: كورتوا.
  • خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر وميندي.
  • خط الوسط: جود بيلينجهام، تشواميني وفالفيردي.
  • خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *