بعد نزول الإعلان .. تابع الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 168 مترجمة على قناة الفجر الجزائرية بجودة عالية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 168 هو حديث الساعة، حيث يعيش المتابعون حالة من التفاعل الكبير مع الأحداث التاريخية المثيرة التي يقدمها المسلسل، مسلسل “قيامة عثمان” تمكن من جذب انتباه الملايين في جميع أنحاء العالم بفضل قصته التي تسلط الضوء على فترة هامة من التاريخ العثماني، وتحديداً على مؤسس الدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل، الذي قاد العديد من الفتوحات والحروب بهدف توسيع الدولة وتحقيق الاستقلال.

مع كل حلقة جديدة تُعرض، يزداد تفاعل الجمهور وتترقب المزيد من الحلقات، حيث أصبح المتابعون يتمنون استمرار المسلسل لعدة مواسم بسبب تعلقهم الشديد به، واليوم، من خلال موقع “البديل”، نقدم لكم تفاصيل الحلقة 168 من الموسم السادس لمسلسل “قيامة عثمان”.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 168

خلال الأيام الماضية، تم نشر الإعلان التشويقي الثاني للحلقة 168 من مسلسل “قيامة عثمان” عبر العديد من المنصات، وقد لفت هذا الإعلان انتباه المشاهدين بشكل كبير، من أبرز اللقطات التي جذبت انتباه الجمهور في الإعلان هي موافقة ليفيرا على الزواج من أورهان بعد مواجهتهما للعديد من الصعوبات.

كما تحمل الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة، حيث يشن عثمان حربًا جديدة ضد لوكاس، وسط محاولات السيد قراصي للانتقام، وعلى الرغم من هذه التحديات، يبقى عثمان شجاعًا، حيث لا يهاب الموت، ويستمر في محاربة أعدائه بشجاعة، في هذه الحلقة، يتمكن عثمان من إنقاذ أورهان في اللحظة المناسبة بعد تعرضه لهجوم البيزنطيين.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

يُعرض مسلسل “قيامة عثمان” بشكل حصري يوم الأربعاء على قناة ATV التركية، بينما يُعرض يوم الخميس مترجمًا بشكل كامل على قناة الفجر الجزائرية، وتستمر الحلقة لمدة 120 دقيقة، كما يُعرض المسلسل مترجمًا على منصات مثل قصة عشق وموقع النور.

تردد قناة الفجر الجزائرية

لتتمكنوا من متابعة حلقات مسلسل “قيامة عثمان” بجودة عالية، إليكم تردد قناة الفجر الجزائرية التي تعرض المسلسل:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12034.
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *