الملكي في الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل العديد من عشاق كرة القدم الأوروبية عن موعد المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-2025،  تحظى هذه المباراة بأهمية خاصة، حيث إنها تعيد للأذهان النهائي الكبير الذي جمع الفريقين قبل بضعة أشهر في نفس البطولة، والذي تُوج فيه ريال مدريد باللقب الخامس عشر في تاريخه، ليعزز مكانته كأكثر الأندية تتويجاً بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

في ظل الاهتمام الكبير بمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، نعرض لكم تفاصيل هذا اللقاء الهام ، من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل ريال مدريد.

يأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز بهذه المباراة لتعويض بدايته المتعثرة في البطولة، حيث يحتل المركز السابع عشر في مجموعته برصيد 3 نقاط، بعد خسارته أمام ليل الفرنسي وفوزه على شتوتجارت الألماني، ويسعى الفريق الملكي لاستعادة توازنه في البطولة وتعزيز صدارته في قائمة أكثر الأندية تتويجاً، في المقابل، يسعى بوروسيا دورتموند لتحقيق الفوز على ريال مدريد لمواصلة تصدر جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط، ويأمل أن يكون هذا اللقاء فرصة للثأر من خسارة النهائي السابق.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بنقل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا، وستكون مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند منقولة على قناة beIN Sports 1، كما سيقوم المعلق المتميز “حسن العيدروس” بتغطية أحداث المباراة، ليضيف مزيداً من الحماس والإثارة إلى مجريات اللقاء.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند

من المتوقع أن يدخل ريال مدريد هذه المباراة بتشكيلته القوية، بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي. وجاءت التشكيلة المتوقعة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، لوكاس فاسكيز.
  • خط الوسط: جود بيلينجهام، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشاوميني.
  • خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

يأمل ريال مدريد من خلال هذا التشكيل القوي في تحقيق فوز مهم يعزز آماله في المنافسة على اللقب، بينما يسعى بوروسيا دورتموند إلى الحفاظ على صدارته للمجموعة والتأكيد على قوته أمام العملاق الإسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *