محرز يجرح اشرف بن شرقي.. نتيجة مباراة الأهلي والريان الان في دوري أبطال آسيا 2024-2025

نتيجة مباراة الأهلي والريان الان، حيث تستعد بطولة دوري أبطال آسيا لاستقبال مواجهة مثيرة بين فريقي الأهلي السعودي والريان القطري في الجولة الثالثة من البطولة، يتطلع العديد من مشجعي الناديين إلى معرفة القنوات التي ستنقل المباراة، بالإضافة إلى موعد انطلاقها، من المقرر أن يتواجه الفريقان اليوم الاثنين، لذك سنستعرض ترددات القنوات الناقلة لهذه المباراة لتتمكن من مشاهدتها بجودة عالية ودون تشفير.

نتيجة مباراة الأهلي والريان اليوم

تمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز على الريان بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي في الإمارات، افتتح جابري فيجا التسجيل للأهلي عند الدقيقة 16 من الشوط الأول، ليمنح فريقه التقدم، ثم جاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق فراس البريكان في الدقيقة 38 من نفس الشوط.

في الشوط الثاني، تمكن الريان من تقليص الفارق عند الدقيقة 65، بعدما سجل فهد حمد هدفًا في مرمى فريقه بالخطأ، عقب محاولة متابعة من محمود حسن تريزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان

يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة فريق الأهلي السعودي أمام فريق الريان القطري في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، ستقام هذه المواجهة يوم الاثنين، 21 أكتوبر 2024، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وستجرى المباراة على ملعب أحمد بن علي في قطر.

تردد قناة ssc sport الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والريان القطري

لمتابعة مباراة الأهلي السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا، إليكم تفاصيل تردد القناة الناقلة.

  • تردد القناة هو 12418.
  • على القمر الصناعي عرب سات.
  • بجودة عالية HD.
  • معامل تصحيح الخطأ هو ⅚.
  • ومعدل الترميز 27500.
  • بينما الاستقطاب أفقي.

تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة الأهلي والريان

تعتبر قناة الكأس القطرية من أبرز القنوات العربية المتخصصة في بث المباريات الرياضية، حيث ستقوم بعرض مباراة الريان القطري ضد الأهلي السعودي اليوم الاثنين بشكل مباشر. يمكنكم معرفة تردد القناة كما يلي:

  1. تردد القناة هو 11919.
  2. على القمر الصناعي نايل سات.
  3. معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  4. ومعدل الترميز 27500.
  5. والاستقطاب أفقي، مع بث بجودة عالية HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *