بعد فوز الهلال على العين.. نتيجة مباراة الأهلي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا 2024

نتيجة مباراة الأهلي والريان، حيث ينتظر عشاق كرة القدم في قطر والسعودية، وخاصة جماهير الأهلي والريان، موعد مواجهة الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025، وتزداد الحماسة للمباراة بين محبي النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي، فيما يلي نقدم لكم تفاصيل موعد اللقاء والقنوات الناقلة لهذه المباراة المثيرة، التي تحمل طابعاً عربياً بنكهة آسيوية، وتعد واحدة من أبرز المواجهات المنتظرة في هذا الموسم.

نتيجة مباراة الريان والأهلي اليوم

تغلب فريق الأهلي على منافسه الريان بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنطقة غرب بدوري أبطال آسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب أحمد بن علي في الإمارات، افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 16 من الشوط الأول بواسطة لاعبه جابري فيجا، ثم أضاف فراس البريكان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 38.

في الشوط الثاني، سجل فريق الريان هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65 عن طريق فهد حمد لاعب الأهلي، بعدما أحرز هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه عقب متابعة من محمود حسن تريزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان

يمكن متابعة مباراة الأهلي والريان في دوري أبطال آسيا 2024 عبر عدة قنوات، أبرزها شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على قناة beIN Sports AFC 3 HD، كما يمكن مشاهدتها عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا 2 الإماراتية، قناة الكأس 9 القطرية، قناة الرابعة العراقية، وأيضًا قناة SSC EXTRA 1 HD السعودية، لمتابعة مباراة الأهلي والريان مباشرة اليوم الإثنين عبر الإنترنت، يمكن استخدام تطبيق “TOD” بتحميله على الهاتف المحمول وربطه بشاشة العرض الكبيرة للاستمتاع بالبث المباشر.

الريان ضد الأهلي السعودي

يستعد الأهلي السعودي لمواجهة خصمه القوي الريان القطري في إطار منافسات دوري أبطال آسيا لموسم 2024-2025، يعتمد الأهلي على مجموعة من اللاعبين المميزين، أبرزهم الإنجليزي إيفان توني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والجزائري رياض محرز، والإيفواري فرانك كيسيه، في المقابل، يعزز الريان صفوفه بالدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، الذي انضم حديثاً على سبيل الإعارة من طرابزون سبور، إلى جانب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق.

الجدير بالذكر أن الأهلي السعودي تغلب على برسبوليس الإيراني بهدف وحيد سجله فرانك كيسيه في الجولة الأولى، ثم حقق الفوز على الوصل الإماراتي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية، بينما تعثر الريان أمام الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، وخسر أمام النصر السعودي في الجولة الثانية بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الأهلي والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

ستقام مواجهة الأهلي والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025 اليوم الإثنين، 21 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيحتضن ملعب أحمد بن علي، معقل نادي الريان، هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

معلق مباراة الأهلي والريان القطري اليوم

يقوم عدد من المعلقين العرب المميزين بتعليق مباراة الأهلي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025، وهم:

  •  بلال علام من مصر على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 2.
  • أحمد الطيب من مصر على قناة الكأس 9 القطرية.
  • عبدالله الحربي على قناة SSC EXTRA 1 HD السعودية.
  • أحمد البلوشي على شاشة beIN Sports AFC 3 HD.
  • مناف الحميداوي على قناة الرابعة العراقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *