ألف مبروك للأخضر.. نتيجة مباراة الأهلي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا 2025

يمكنك معرفة نتيجة مباراة الأهلي والريان اليوم، وعلى ملعب أحمد بن علي في الريان، تلتقي في الجولة الثالثة من مرحلة دوري أبطال آسيا (منطقة الغرب) في قمة عربية مميزة بين الريان القطري والأهلي السعودي، فيما يحتل الهلال صدارة الترتيب في منطقة الغرب برصيد 6 نقاط من مباراتين، متفوقاً بفارق الأهداف عن الأهلي، يأتي خلفهم السد والنصر برصيد 4 نقاط، بينما يمتلك الاستقلال والغرافة والوصل 3 نقاط لكل منهم.

نتيجة مباراة الأهلي والريان اليوم

تغلب فريق الأهلي على الريان بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من منافسات منطقة غرب في دوري أبطال آسيا، وذلك في المباراة التي أقيمت على ستاد أحمد بن علي في الإمارات، الأهلي افتتح التسجيل في الدقيقة 16 من الشوط الأول عبر لاعبه جابري فيجا، ثم عزز الفريق السعودي تقدمه بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 38 بواسطة فراس البريكان.

في الدقيقة 65، تمكن الريان من تقليص الفارق عندما أحرز فهد حمد، لاعب الأهلي، هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه بعد متابعة من محمود حسن ترزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهل والريان اليوم

تختلف القنوات التي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة دور المجموعات بين الريان والأهلي في دوري أبطال آسيا بحسب الدولة أو المنطقة، في الإمارات، ستنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا 2. أما في السعودية، فيمكن متابعة اللقاء على قناة SSC EXTRA 1 HD، وفي العراق، ستكون قناة الرابعة العراقية هي الناقلة للمواجهة، بالنسبة لبقية الدول العربية، يمكن متابعة المباراة عبر قناتي beIN Sports AFC 3 HD وAlkass Nine HD.

كيفية متابعة مباراة الريان والأهلي؟

يمكن متابعة البث المباشر لمباراة الريان والأهلي عبر الإنترنت بعدة وسائل، من بينها تطبيق “شاهد VIP”، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر المباراة عبر خدمة “بي إن كونكت”، وأيضاً من خلال الاشتراك في تطبيقات “تود” و”ستارز بلاي”.

معلق مباراة الريان والأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

تتوفر عدة خيارات للاستماع للتعليق على مباراة الريان والأهلي، حيث يمكن متابعة المباراة عبر قنوات مختلفة مع مجموعة من المعلقين، على قناة beIN Sports AFC 3 HD سيكون التعليق بصوت عبدالله البلوشي، بينما يقدم بلال علام التعليق على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 2، أما قناة SSC EXTRA 1 HD فيعلق عليها عبدالله الحربي، وقناة الكأس 9 سيكون التعليق بصوت أحمد الطيب، فيما يتولى مناف الحميداوي التعليق على قناة الرابعة العراقية.

موعد مباراة الريان والأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

تجرى مباراة الريان والأهلي يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 على ملعب أحمد بن علي المونديالي، تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت قطر والسعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *