ألف مليون مبروك للزعيم.. نتيجة مباراة الهلال والعين الان في دوري أبطال آسيا 2025-2024

يمكنك معرفة نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم وتحت عنوان “الثأر” فقط، يحل الهلال ضيفًا على العين في ملعب هزاع بن زايد، في ديربي خليجي هام ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025، يعد العين الفريق الوحيد الذي تمكن من هزيمة الهلال في العام الماضي، حيث حقق انتصارًا مثيرًا 4-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مما أتاح له الوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب.

نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم

تقدم رينان لودي من البرازيل لصالح الهلال السعودي بتسجيل هدف في الدقيقة 26، ولم يتأخر المغربي سفيان رحيمي في تعديل النتيجة لصالح العين الإماراتي عند الدقيقة 39، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أضاف الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش هدف الهلال الثاني، تلاه هدف ثالث أحرزه سالم الدوسري في الدقيقة 45+5.

وفي الشوط الثاني، تمكن ماتيو سانابريا من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 63، لكن الدوسري سرعان ما استعاد الفارق بتسجيله الهدف الرابع بعد دقيقتين، ورد رحيمي سريعًا بتقليص النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 67، أكمل سالم الدوسري ثلاثية أهدافه بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 75، قبل أن يتعرض علي البليهي للطرد في الدقيقة 82، وفي الدقيقة 90+6، سجل رحيمي هدفه الثالث محققًا “هاتريك”.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم

تبث مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 عبر مجموعة من القنوات العربية، وفقًا لموقعك الجغرافي، في السعودية، ستعرض مباراة الهلال والعين على قناة SSC HD، بينما ستتوفر في الإمارات عبر قناة AD Sports Asia، أما في قطر وبقية دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فسيمكن مشاهدتها على قناة beIN Sports AFC، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة البث المباشر للمباراة من خلال تطبيق TOD وخدمة beIN Connect، بالإضافة إلى تطبيق “شاهد” في السعودية وتطبيق ستارزبلاي في الإمارات.

 مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25

تقام مباراة الهلال والعين يوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 في ملعب هزاع بن زايد، ستبدأ المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت أبوظبي.

التشكيل المتوقع للهلال ضد العين

عاد نيمار إلى صفوف الهلال وشارك مؤخرًا في التدريبات الجماعية، مما جعله ضمن القائمة المستدعاة لمواجهة العين، ومن المتوقع أن يلعب جزءًا من الشوط الثاني، تشكيلة كتيبة جورجي جيسيوس أمام العين ستكون على النحو التالي:

  1. في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  2. في خط الدفاع: رينان لودي – حسان تمبكتي – كاليدو كوليبالي – جواو كانسيلو.
  3. في خط الوسط: روبن نيفيز – ميلنكوفيتش سافيتش.
  4. في خط الهجوم: سالم الدوسري – ماركوس ليوناردو – مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش.

التشكيل المتوقع للعين ضد الهلال

من المتوقع أن يعتمد المدرب هيرنان كريسبو على التشكيلة التالية في مواجهة الهلال:

  1. حارس خالد عيسى.
  2. الدفاع: إريك يورغينس دي مينيزيس – كوامي أوتون – فابيو كاردوسو – بندر الأحبابي.
  3. الويسط: ارك يونغ وو – عبد الكريم تراوري.
  4. في الهجوم: كاكو – ماتياس بالاسيوس – ماتيو سانابريا- سفيان رحيمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *