الزعيم يجرح الفريق الإماراتي.. نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا 2024-2025

نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم، يخوض نادي الهلال مواجهة مرتقبة أمام العين الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025، وتعد هذه المباراة واحدة من أقوى اللقاءات في البطولة، إذ تجمع بين فريقين يعدان من أبرز الأندية الآسيوية، يسعى العين الإماراتي لتحقيق الانتصار للحفاظ على لقبه الذي توج به في الموسم الماضي، بينما يطمح الهلال إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز صدارته في ترتيب مجموعته.

نتيجة مباراة الهلال والعين

تقدم الهلال السعودي بالهدف الأول عن طريق البرازيلي رينان لودي في الدقيقة 26، ولم يمض وقت طويل حتى تعادل العين الإماراتي بفضل هدف المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 39، مع نهاية الشوط الأول، سجل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الثاني للهلال في الوقت المحتسب بدل الضائع، وتبعه سالم الدوسري بالهدف الثالث في الدقيقة 45+5.

وفي الشوط الثاني، قلّص ماتيو سانابريا الفارق للعين في الدقيقة 63، لكن سالم الدوسري عاد وأضاف الهدف الرابع بعد دقيقتين، ورغم أن رحيمي قلّص الفارق مرة أخرى في الدقيقة 67، إلا أن الدوسري أكمل ثلاثيته بتسجيل الهدف الخامس للهلال في الدقيقة 75، حيث تعرض علي البليهي للطرد في الدقيقة 82، وفي الدقيقة 90+6، نجح رحيمي في تسجيل هدفه الثالث، متممًا “هاتريك” شخصي له.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم

يمكن متابعة أحداث مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت من خلال منصة بي إن كونكت التابعة لشبكة بي إن سبورتس، أو عبر تطبيق TOD TV، بالإضافة إلى منصة شاهد VIP المتاحة للمشتركين.

 مباراة الهلال والعين الان

يحتضن ملعب هزاع بن زايد مباراة الهلال والعين في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، التي ستقام اليوم الاثنين 21 أكتوبر، ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر والأردن، بينما ستنطلق في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

ستبث مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا على قناة BEIN SPORT AFC، إحدى قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق بث هذه البطولة، ومجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية، كما أعلنت قناة SSC الرياضية السعودية عن إذاعة المباراة بعد حصولها على حقوق البث، مما يتيح للمشاهدين في السعودية متابعة أحداث اللقاء عبر شاشتها.

تشكيل الهلال المتوقع

من المتوقع أن يعتمد مدرب نادي الهلال على التشكيلة التالية في بداية المباراة:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو، حسان تمبكتي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: سافيتيش، روبن نيفيز، سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، ليوناردو.

تشكيل العين المتوقع امام الهلال

قد يختار مدرب نادي العين التشكيلة التالية:

  1. حراسة المرمى: خالد عيسى.
  2. خط الدفاع: بندر الأحبابي، فابيو كاردوسو، كوامي أوتوني، إيريك.
  3. خط الوسط: بارك يونج-وو، يحيى نادر، بالاسيوس.
  4. خط الهجوم: كاكو، سفيان رحيمي، لابا كودجو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *