“كلاسيكو مصر” .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 علي النايل سات

إليكم تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك المنتظرة في نهائي كأس السوبر المصري 2024، وهي من أبرز المواجهات التي تحظى بترقب جماهيري كبير في مصر وخارجها، حيث يتنافس الفريقان على لقب هذه البطولة المهمة بكل قوة، ويعتبر الفوز بهذه المباراة هدفًا رئيسيًا لكل منهما.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سيتم نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 عبر القنوات نفسها التي نقلت مباريات نصف النهائي، وهي قناة “أون تايم سبورت” المصرية وقناة “أبو ظبي الرياضية” الإماراتية، الأهلي كان قد حقق فوزًا صعبًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل الزمالك للنهائي بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، عقب تعادل الفريقين خلال الوقت الأصلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

ستقام المباراة الحاسمة في يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على ملعب “محمد بن زايد” في الإمارات، التي تستضيف البطولة هذا العام، من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث سيحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار، بينما سيحصل الوصيف على 125 ألف دولار.

قائمة الأهلي لمباراة كأس السوبر المصري

جاءت قائمة النادي الأهلي المشاركة في المباراة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري، يوسف أيمن، كريم الدبيس، عمر كمال، يحيى عطية الله، وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: كريم نيدفيد، مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد عبد الله، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، عمر الساعي.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، مصطفى أبو الخير، سمير محمد، بيرسي تاو، محمود كهربا، وسام أبو علي، رضا سليم.

من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شديدة بين الفريقين، إذ يسعى كل منهما للتتويج بلقب البطولة وتقديم أداء مميز يسعد جماهيره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *