شاهد مجاناً.. مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا الان في كأس السوبر المصري 2024.. المارد الأحمر نازل ينتقم من الجميع

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا الان، حيث يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة حاسمة اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024، أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، يدخل الفريق الأحمر المباراة بهدف تحقيق الانتصار وتعويض جماهيره عن خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك في الشهر الماضي، تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يأمل الأهلي في تعزيز تفوقه المحلي ومواصلة سعيه للحفاظ على لقب السوبر المصري. ومع اقتراب موعد اللقاء، زادت عمليات البحث عن التشكيلة المتوقعة، وهو ما سنستعرضه في السطور القادمة عبر موقعنا.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا الان

تبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المصري عبر عدة قنوات رياضية، تنقل قناة OnTime Sports 1 المباراة بتعليق المعلق محمد الكواليني، بينما تعرض قناة MBC مصر 2 التغطية بصوت المعلق المعروف فارس عوض، ومن جانبها، تقدم قناة أبو ظبي الرياضية 1 المباراة بتعليق المعلق عامر عبدالله، تتيح هذه الخيارات المتنوعة للمشاهدين فرصة الاستمتاع بالمباراة مع مختلف أساليب التعليق والتحليل.

لمشاهدة مباراة الاهلي وسيراميكا عبر موقعنا عاجل نيوز ( اضغط هنا )

تشكيلة الاهلى اليوم امام سيراميكا

المدرب السويسري مارسيل كولر حدد إلى حد كبير التشكيلة التي سيعتمد عليها في مواجهة اليوم، وفقًا للتقارير، من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل هجومي قوي، حيث اختار كولر مجموعة من اللاعبين الجاهزين لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز، التشكيلة المتوقعة هي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، أشرف داري، ويحيى عطية الله.
  • في وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، وإمام عاشور.
  • في الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، وبيرسي تاو.

حيث الأهلي يدخل المباراة بروح عالية، ساعيًا لتعويض خسارته أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، ويركز على استعادة لقب السوبر المحلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *